Home رئيسي فيرجيل فان دايك يمدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025

فيرجيل فان دايك يمدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025

0
41
فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك يمدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025

تلقت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، خبر سار  بعدما تحدثت مصادر بريطانية أن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع المدافع فيرجيل فان دايك للبقاء في صفوف الفريق حتى عام 2025.

وساهم النجم الهولندي فان دايك (28 عاما) في الارتقاء  بدفاع “الريدز”، منذ انتقاله إلى الفريق في يناير 2018 قادما من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، في أعلى صفقة لمدافع في العالم في ذاك الوقت.

ومن المفترض ان ينتهي عقد اللاعب الهولندي الحالي مع بطل أوروبا في 2023، لكن تشير المعلومات إلى أنه سيمدد اربتاطه بالنادي لموسمين آخرين، بحسب صحيفة “ميرور”.

ووفق الصحيفة، سيحصل نجم ليفربول فان دايك على مرتب أسبوعيا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني، بدلا من راتبه الحالي الذي يصل لـ 125 ألفا.

بعض ارقام  الهولندي فان دايك مع ليفربول

وفاز فان دايك مؤخرا بلقب أفضل لاعب في أوروبا، كما أنه يعتبر احد اقوى المرشحين  للظفر بجائزة الكرة الذهبية، التي يتنافس فيها مع النجميين البرتغالي كريستيانو رونالدو و الارجنتيني ليونيل ميسي.

وفي وقت سابق أحرز الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوز بها اول مدافع منذ 2005.

ومن بعض ارقام الهولندي فيرجيل هو تسجيله ثلاثة أهداف مع ليفربول خلال 36 مباراة، بالإضافة لصناعته هدفين. كما واستطاع أن يخرج من 20 مباراة خلال الـ36 بشباك نظيفة، كما اعترض الكرة 38 مرة، وقام بإبعادها عن منطقة الجزاء 190 مرة.

ونجح فان أن يفوز بالالتحامات الجسدية 24 مرة، ولا يمتلك سوى خطأ وحيد فقط منذ بداية الموسم تسبب في هدف، وكان أمام نادي فولهام.

اللاعب قام بالتمرير 2720 مرة، بنسبة صحيحة بلغت 90%، كما أنه لم يتم مراوغته من أي لاعب طوال الموسم.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here