Home رئيسي الاتحاد المصري يصدر بعض التعليمات للجماهير خلال نهائي الكأس بين الزمالك وبيرميدز

الاتحاد المصري يصدر بعض التعليمات للجماهير خلال نهائي الكأس بين الزمالك وبيرميدز

0
161
الاتحاد المصري
الاتحاد المصري يصدر بعض التعليمات للجماهير خلال نهائي الكأس بين الزمالك وبيرميدز

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإعطاء بعض التعليمات للجماهير التي ستحضر مباراة نهائي كأس مصر، المقررة اليوم الأحد، بين الزمالك وبيراميدز.

وجاء بيان الاتحاد المصري محملاً ببعض المحظورات التي على الجماهير الابتعاد عنها، أثناء المباراة التي ستقام مساءً في برج العرب قرب مدينة الإسكندرية.

وتغيب الجماهير عن مباريات كرة القدم المحلية في مصر  منذ سنوات باستثناءات قليلة، حيث تقرر حضور 20 ألف شخص لنهائي الكأس.

ودعا بيان الاتحاد المصري الحضور بـ”الالتزام بالأخلاق الرياضية، وعدم رفع أي لافتات تحوي غير ما يعزز الأخلاق والروح الرياضية التي تعزز الانتماء للوطن”.

كما وقال البيان بضرورة ـ”عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة”.

وناشد البيان مطالباً بـ “الحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها”.

وفي حالة مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو أي من جمهور الناديين،فإن الاتحاد سيطبق لوائح الاتحاد سواء المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط، وذلك مباشرة، واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالفين

يذكر أن جماهير الكرة المصرية تترقب فى الثامنة مساء اليوم الأحد، مواجهة الزمالك مع بيراميدز فى نهائى كأس مصر  بالنسخة 87 والذى سيلعب باستاد برج العرب فى الاسكندرية وبحضور 20 ألف متفرج.

وصعد الزمالك إلى نهائى ببطولة كأس مصر، بعد تجاوزه  مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، فى دور الـ32 من البطولة، ثم الفوز على الإنتاج الحربى  فى دور الـ 16  بهدفين مقابل لاشئ  ، وبعدها الانتصار فى دور الثمانية على مصر المقاصة بهدف دون رد، أحرزه عبد الله جمعة، وفاز على على  الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لاشيئ ، فى المباراة  التى شهدت لعب أشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى نصف النهائى على ستاد الإسماعيلية.

على الطرف الاخر صعد بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طنطا فى دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على الأهلى بهدف دون رد، فى دور الـ16، ثم تجاوز حرس الحدود بهدفين مقابل لاشئ فى دور الثمانية ، وفى نصف النهائى الفوز على بتروجت  بهدفين مقابل صفر .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here