Home رئيسي مستقبل ميسي مع برشلونة في خطر والنادي يحاول تجديد عقده مدى الحياة

مستقبل ميسي مع برشلونة في خطر والنادي يحاول تجديد عقده مدى الحياة

0
42
عقده
مستقبل ميسي مع برشلونة في خطر والنادي يحاول تجديد عقده مدى الحياة

أصبح الحديث عن مستقبل نجم برشلونة ليونيل ميسي كثيراً في الوقت الحالي ،وذلك بعد الكشف عن بند في عقده مع النادي الإسباني يتيح له الرحيل دون شروط في نهاية كل موسم.

وأوضحت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية، أن ليونيل ميسي  صاحب الـ32 عام يرحب بفكرة الانضمام إلى الدوري الأميركي للمحترفين، على طريقة نجوم آخرين مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإنجليزي دافيد بيكهام والإسباني دافيد فيا.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن استعداد المهاجم الأرجنتيني المتألق للانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث سبق للاعب الانجليزي المعتزل بيكهام إبداء رغبته في مشاهدة ميسي في الدوري الأميركي، وبالاخص في لوس أنجلوس غالاكسي، حيث الفريق الذي لعب له نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا.

وفي نفس  الوقت تحدثت “إل موندو ديبورتيفو” إن برشلونة يستعد لبدء مفاوضاته مع ميسي في نوفمبر المقبل، لجعل عقده مع النادي الكتالوني “مدى الحياة”، مع العلم أن العقد الحالي ينتهي عام 2021.

يذكر أن ميسي قام بتجديد عقده الأخير مع برشلونة عام 2017، والذي يضمن أحد بنوده له بالرحيل مجانا نهاية أي موسم إذا  أراد ذلك، بحسب صحيفة “إل باييس” الإسبانية.

ولا يسمح هذا الشرط  للاسطورة ميسي بالانتقال لأي ناد خارج أوروبا، ولا يشمل الانتقال لأي ناد داخل القارة العجوز.

وذكرت الصحيفة إن هذا البند تم كتابته من قبل ميسي، في حال قرر العودة إلى الأرجنتين لختام مشواره الكروي مع نيويلز أولد بويز، نادي الطفولة للأسطورة الأرجنتينية.

ويغيب ميسي عن برشلونة منذ بداية الموسم بعد تعرضه لاصابة قوية وكان فالفيردي قد أدلى بتصريحات أشارت بها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، حيث قال: “نأمل في أن يكون “ميسي” جاهزا قبل مباراة فالنسيا”.

وبين أن ميسي لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة، وأنه من المحتمل لحاقه بمباراة فالنسيا ثم مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ستنطلق قريبا.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here