Home رئيسي الكولومبي خاميس رودريغيز يشعل تدريبات الريال ويصمم على حجز مقعد أساسي مع...

الكولومبي خاميس رودريغيز يشعل تدريبات الريال ويصمم على حجز مقعد أساسي مع الفريق

0
35
خاميس رودريغيز
الكولومبي خاميس رودريغيز يشعل تدريبات الريال ويصمم على حجز مقعد أساسي مع الفريق

على ما يعتقد فإن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز ، لاعب ريال مدريد، لديه عزيمة واصرار على تقديم موسم مميز مع الفريق الأبيض، بعد الفترة الصعبة التي عاشها في الوقت السابق من جراء الإصابة وعودته للنادي الملكي مرة أخرى.

وبعد قيام ريال مدريد بالحصة التدريبة أمس الاثنين، في اطار الاستعداد لمباراة السبت المقبل على استاد سانتياغو برنابيو أمام فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث وجه رودريغيز رسالة فحواها بأنه جاهز للمنافسة.

وبعد مغادرة الجناح الكولومبي من المران، قال خاميس رودريغيز في تصريحات ذكرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “آمل أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد”.

وشعر رودريغيز  بمواق صعبة في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان على أعتاب الرحيل عن صفوف الميرنغي، بعد أن كان خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني،ومن ثم تهافتت عليه عدة أندية أبرزها نابولي وأتلتيكو مدريد.

وبعد تعرض ماركو أسينسيو للاصابة اختلف الحال ، واستقر به المطاف في سانتياغو برنابيو من جديد، ولعب رودريغيز أساسيا في مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد بالجولة الثانية لليغا، وقدم مستويات مميزة.

وكان النجم الكولومبي صاحب الـ 28 عام عاد إلى بيته ريال مدريد هذا الصيف بعد قضاء موسمين  رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وبالرغم من خروج اللاعب من حسابات المدرب زيدان، إلا أن العمل الجيد والجهد المبذول من قبل خاميس أرغمت المدرب على إعادة النظر فيه.

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here