Home رئيسي والد نيمار يتحدث عن سبب الاخفاق في نقل نجله لبرشلونة، وباريس يبدأ...

والد نيمار يتحدث عن سبب الاخفاق في نقل نجله لبرشلونة، وباريس يبدأ حملة لتأهيل اللاعب

0
30
والد
والد نيمار يتحدث عن سبب الاخفاق في نقل نجله لبرشلونة، وباريس يبدأ حملة لتأهيل اللاعب
تحدث والد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي أنه سعى وبأقصى جهد لخروج نجله من الدوري الفرنسي لكن جميع محاولته لم تنجح.

وذكر نيمار سانتوس، والد النجم البرازيلي خلال مقابلة تليفزيونية: “كوكيل أعمال نشعر بضعف الموقف عندما لا يوجد بند أو قاعدة أساسية تسمح لك بالرحيل أو الانتقال إلى ناد آخر، بالإضافة إلى عدم وجود شرط جزائي في عقده مما جعل الأمور معقدة للغاية”.

وأضاف “نيمار يريد فقط التواجد في أي مكان يجعله سعيدا. كان سعيدا في برشلونة، وكان متحمسا للعودة خاصة عندما يسأله زملائه السابقين عن رغبته في العودة إلى الكامب نو”.

وانهى سانتوس تصريحاته موضحاً عن قيامه بجهود كبيرة من أجل عودة نيمار إلى النادي الإسباني، قائلا: “كافحنا من أجل الوصول لنقطة اتفاق، ومنحنا أفضل ما لدينا لنيمار”.

وكان اسم النجم البرازيلي نيمار قد سيطر على سوق الانتقالات الصيفية الاخيرة في ظل رغبته بالعودة إلى برشلونة ناديه السابق، واللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز في الخط الهجومي.

إلا أن المفاوضات لم تنجز بين الطرفان وسط مطالبة إدارة سان جرمان بالحصول على مبلغ نقدي، في حين يطلب النادي الكتالوني مقايضة اللاعب البرازيلي مع عدة لاعبين وصل عددهم إلى 7 لاعبين بشكل إجمالي، وكان على رأسهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليبي كوتينيو، قبل ان يغادر الفريق معاراً إلى بايرن ميونيخ الألماني.

من جانب أخر أظهرت تقارير إعلامية فرنسية أمس الثلاثاء عن حملة يقوم بها باريس سان جيرمان لإعادة تأهيل صورة نيمار دا سيلفا التي تضررت في أعين الكثير من الجماهير أثناء هذا الصيف.

ويرجح مسؤولو الفريق الباريسي أن المهاجم البرازيلي لا يزال قادراً على تقديم الكثير خلال الفترة القادمة ، على الرغم من الاخبار التي تتحدث عن إمكانية الاستغناء عنه في الانتقالات الشتوية في يناير.

وخلال ظهوره مع منتخب بلاده أظهر نيمار أن موهبته لا تزال سليمة وأبان أنه يمتلك مخزون إضافي من المهارات والقدرة على تقديم كل ما يلزم على أرض الملعب.

ويعتقد مسؤولو باريس سان جيرمان أن الوقت مناسب لإعادة تأهيل صورة المهاجم البرازيلي أمام مشجعي ملعب حديقة الأمراء بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here