Home رئيسي الأرجنتيني ميسي يصرح بأن يقترب من العودة بعد تحسن في إصابته

الأرجنتيني ميسي يصرح بأن يقترب من العودة بعد تحسن في إصابته

0
29
الأرجنتيني ميسي
الأرجنتيني ميسي يصرح بأن يقترب من العودة بعد تحسن في إصابته

تحدث نجم برشلونة الأرجنتيني ميسي ، والغائب عن قائمة الفريق بداعي الإصابة، إنه اصبح في حال “أفضل”، إلا أن موعد عودته لم يحدد بعد، متمنياً في اللحاق بالمباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

ولم يشارك “الهداف” ميسي في المباريات الثلاث، التي لعبها برشلونة في الدوري هذا الموسم  حيث حقق فيها فوزا وتعادلا وخسارة، بغياب قائدهم بسبب إصابته في ربلة الساق اليمنى في الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية.

وأثناء حديثه في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الكاتالونية قال ميسي “أشعر أني بت في حال أفضل. كان الأمر سيئا فعلا لأنه حصل في اليوم الأول للعودة، وبدا بسيطا (في البداية)، لكن في واقع الحال، أنا غائب عن الملاعب منذ 15 يوما”.مضيفاً أنه يشعر بالارتياح الاكثر وأنه سيعود للعب عندما يشعر بانه تعافى بشكل نهائي.

وفي سؤال وجه له عما إذا كان بإستطاعته  خوض المباراة ضد فالنسيا على ملعب “كامب نو” في المرحلة الرابعة هذا السبت، قال ميسي: “كلا، لا زلت أتمرن بمفردي ولم أحدد موعدا لعودتي. سأخضع لفحوص وعندما نرى أنني بت جاهزا بدنيا بنسبة 100بالمئة، سأكون مستعدا (للعودة)”.

واشارت “فرانس برس” عن الأرجنتيني ميسي قوله أنه لن يلعب ضد فالنسيا، وسيحدد ما إذا كان جاهزا في الوقت المناسب لمواجهة دورتموند (الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا)، أو غرناطة (في 21 سبتمبر ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني) إلا أنه شدد على عدم وجود أي موعد محدد للعودة.

وأختتم صاحب الـ32 سنة ليونيل ميسي تصريحاته بتشوقه  للعودة إلى المباريات، حيث قال “أمضيت وقتا طويلا خارج خط الملعب”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here