Home رئيسي فلورنتينو بيريز يتحدث عن لاعب فرنسي أثار إعجابه ويتمنى ضمه لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يتحدث عن لاعب فرنسي أثار إعجابه ويتمنى ضمه لريال مدريد

0
29
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز يتحدث عن لاعب فرنسي أثار إعجابه ويتمنى ضمه لريال مدريد

تحدث فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن “المرينغي” يخطط دائما لتعزيز صفوفه من أجل حصد البطولات، موضحاً إلى أنه حاول ضم لاعب فرنسي يثير إعجابه أثناء الانتقالات الصيفية، إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح حتى هذا الوقت.

وتطرق بيريز لبعض الأمور المتعلقة بالنادي وأهمها الصفقات، وذلك خلال اجتماعه مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية، ودافع عن الصفقات التي قام بها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما طلب منه بعض الأعضاء ببذل قصارى جهده قائلا: “النادي حاول تدعيم القائمة ولكن واجهنا صعوبات” في تلميح منه إلى صفقة النجم الفرنسي بول بوغبا.

وقال فلورنتينو بيريز أن إدارة النادي قامت بجهد مضاعف من أجل إنهاء صفقة اللاعب الفرنسي، إلا أن مانشستر يونايتد لم يسهل المفاوضات وعارض فكرة رحيله، وبين أنه حاولن التعاقد مع ليفاندوفسكي أيضا لعدة سنوات ولكن المفاوضات لم تنجز، الأمر ذاته حصل مع بوغبا.

وفي رد لبيريز على أحد الشركاء عندما طالبه بضرورة التعاقد مع لاعب فرنسي، يتمثل في كيليان مبابي بدلا من بوغبا، رد نعم حاولنا، ولكن لم يوافقو على بيعه، وباالتأكيد يروق لنا لاعب فرنسي وسنقاتل من أجل ضمه، ولكن لم يرغبوا في بيعه.

وأثناء اجتماع إدارة الملكي، وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، أكد الحضور على ضرورة عدم التفريط في اللاعب ماركوس يورينتي، خاصة أن الفريق الملكي ليس لديه بديل الآن لكاسيميرو.

وبينت الصحيفة الإسبانية أن يورينتي كان بإمكانه الرحيل على سبيل الإعارة ولكنه أصر على أن ينتقل بشكل نهائي، هذا ما أراده، وأخبر زيدان بأنه يحتاج للعب لهذا رحل عن النادي.

وبخصوص محاولة بيع بيع غاريث بيل وخاميس رودريغيز وماريانو دياز، تحدث فلورنتينو بيريز عن رغبته في بيعهم لكنه فشل في هذا الشأن لهذا سيكون مجبر لقيد اللاعب رودريغو جويس في الفريق الثاني “الكاستيا” خاصة أن قائمة الفريق بها 26 لاعبا.

 وبالرغم من سوء النتائج في الموسم الماضي وقف رئيس النادي الملكي بجانبهم ، قائلا: “علينا أن نتسم بالنقد الذاتي، ولكن أيضا علينا النظر إلى قيمة ما حققناه، لقد فزنا بـ 4 دوري أبطال بينما حاولت بعض الأندية في الموسم الماضي الفوز بالتشامبيونزليغ ولم ينجحوا”.

وفي الختام دعا بيريز الجماهير لضرورة الوقوف بجانب اللاعبين وتشجعيهم إذا تفوقوا أكثر من إطلاق صافرات الاستهجان ضدهم، خاصة أنهم لا يخافون وسيتوجون بالعديد من الألقاب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here