Home رئيسي برشلونة يسعى لتأمين عقد لاعبه الصغير أنسو فاتي

برشلونة يسعى لتأمين عقد لاعبه الصغير أنسو فاتي

0
283
أنسو فاتي
برشلونة يسعى لتأمين عقد لاعبه الصغير أنسو فاتي

استطاع  النجم الصاعد ولاعب كرة القدم المراهق أنسو فاتي من تدوين اسمه كمفاجأة الموسم، عندما قرر برشلونة الإسباني منحه فرصة هذا الموسم، استثمرها بطريقة مميزة  وأصبح حديث الرأي العام  الرياضي.

وكان المدرب إرنستو فالفيردي قد أقحم فتى غينيا بيساو الصغير  والبالغ من العمر 16 عاما، أثناء مباراة برشلونة وريال بيتيس، في اطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وتمكن فاتي من خطف الأنظار منذ  أول لمسة، ودخل اللقاء بقوة وكاد أن يسجل، وزاد فاتي بعدها حديث الإعلام بإحرازه هدفا حاسما لبرشلونة في مواجهة أوساسونا في المباراة التالية، قبل أن يثب مكانته بهدف آخر في لقاء الفريق ضد فالنسيا قبل أيام.

وذكرت إذاعة “كلوب دي لا ميتخانيت” الكتالونية، إن إدارة برشلونة تسعى لتقديم عرض كبير لفاتي يربطه بالنادي الكتالوني لأعوام طويلة.

وأوضحت الإذاعة أن العقد الجديد الذي ستقدمه الإدارة، سيجعل فاتي يتقاضى راتبا تبلغ قيمته 300 ألف يورو سنويا، في حال تم بقاءه مع الفريق الرديف.

ولكن اذا تم تصعيده للفريق الأول بشكل رسمي، بجوار أبرز نجوم الفريق مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز، فحينها سيبلغ راتب فاتي مليون يورو سنويا، مع زيادة سنوية تبلغ 250 ألف يورو، لمدة 5 أعوام مقبلة.

وستعمل إدارة برشلونة على ربط النجم القادم بالنادي، بتوقيع عقد 5 أعوام، مع تقديم مبلغ 700 ألف يورو مكافأة للتوقيع.

ويمتلك أنسو فاتي عقدا مع برشلونة لمدة ثلاثأعوام  ينتهي في يونيو 2020 ويوجد بند لكسر العقد مقابل 100 مليون يورو وهو ما يبين أن اللاعب من السهل الرحيل إذا ما وجد الفريق الذي يمكنه دفع هذا المبلغ.

 

الجدير بالذكر أن رودريغو شقيق ليونيل ميسي هو وكيل أعمال اللاعب أنسو فاتي وقد تحصل على 700 ألف يورو وفق ما قاله راديو كتالونيا نظير عقد فاتي الجديد مع البلوغرانا.

 

وتنتظر جماهير النادي الكتالوني الدفع بالنجم الشاب، في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في ظل غياب ميسي المصاب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here