Home رئيسي تصريح غريب لمدرب نابولي كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على حامل اللقب ليفربول

تصريح غريب لمدرب نابولي كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على حامل اللقب ليفربول

475
كارلو أنشيلوتي
تصريح غريب لمدرب نابولي كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على حامل اللقب ليفربول

قال مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه لم يكن هناك شعور بالـ”النشوة” بعد الفوز على ليفربول حامل اللقب في بداية حملة الفريقين في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

واستضاف فريق نابولي نظيره الإنجليزي ليفربولعلى ملعب “سان باولو” في مباراة مكررة لدور المجموعات الموسم الماضي حين خسر “الريدذ” بنتيجة هدف نظيف  ليسقط من جديد هذا الموسم صفر-2، بهدفين من توقيع البلجيكي درايس مرتنز والإسباني فرناندو يورنتي في الشوط الثاني من المباراة.

وتحدث كارلو أنشيلوتي أنه لم يكن هناك ردة فعل مبالغ فيها “أي نشوة؟ لقد انتصرنا في المباراة الأولى، كان اختبارا جيدا وخرجنا من اللقاء ونحن نعلم  أن هذا الفريق بإمكانه أن يقدم مستويات جيدة.

وأضاف المدرب الايطالي والذي فاز بثلاث نسخ من هذه المسابقة القارية “إنه فوز واحد ولكنه منحنا الثقة. أن نكون قادرين على مقارعة ليفربول هو أمر مميز لأنه بالنسبة لي هم أفضل فريق في أوروبا حاليا”.

الجدير بالذكر أن نابولي خرج من البطولة من دور المجموعات في الموسم المنصرم بعدما أوقعته القرعة أيضا إلى جانب باريس سان جرمان الفرنسي، لكن حظوظه في التأهل تبدو أكبر هذا العام في المجموعة الخامسة التي تجمعه أيضا بفريق ريد بول سالزبورغ النمسوي وغنك البلجيكي.

وعلق المدرب السابق لفرق كلا من ميلان ويوفنتوس وبايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الانجليزي وريال مدريد الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي أنه ضم لاعبين مهمين ساعدو في رفع جودة الفريق بسبب امتلاكهم مميزات لم تكن متوفرة في الفريق من قبل.

وقدم مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي الشكر لمدرب ليفربول يورغن كلوب لأنه ذكر أنهم بإمكانهم الفوز بالبطولة. إلا أن الطريق يبدو طويل. واختتم أن علي نابولي الآن التركيز للتأهل من دور المجموعات.

وكان كلوب قد قال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: أن نابولي قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا ، مضيفاً “إذا كانت لديك خطة جيدة ولاعبون جيدون، فلن تكون في حاجة إلى امتلاك أفضل فريق في العالم من أجل الحصول على لقب هذه البطولة”.

وواصل: “عليك فقط أن تقدم أداءً جيدًا في التوقيت المناسب”.