Home رئيسي جوسيب غوارديولا يشيد بتألق النجم الجزائري رياض محرز مع السيتي

جوسيب غوارديولا يشيد بتألق النجم الجزائري رياض محرز مع السيتي

337
جوسيب غوارديولا
جوسيب غوارديولا يشيد بتألق النجم الجزائري رياض محرز مع السيتي

إمتدح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عودة جناحه الجزائري رياض محرز إلى التألق، بعد البداية القوية في الموسم الجديد، مشيراً أنه سيكون من أهم الأعمدة  الرئيسية في الفريق.

ومع ابتعاد الجناح الدولي الألماني لوروا سانيه عن المشاركة لمدة تصل خمسة أشهر على الأقل بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، ستكون الفرصة متاحة أمام محرز  لتنصيب نفسه في التشكيلة هذا الموسم بعدما كانت مشاركته قليلة في الموسم الماضي بعد انتقاله من نادي ليستر سيتي نظير 60 مليون جنيه إسترليني.

وتوهج رياض محرز وظهر بشكل مميز خلال مباراته الأخيرة ضد شاختار دانييتسك الأوكراني والتي فاز السيتي بها (3-صفر) في خاركيف في إطار الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث استطاع احراز هدفا وصنع آخر.

وتحدث المدرب جوسيب غوارديولا عن اعتقاده بأن نجم المنتخب الجزائري صاحب الـ 28 عام يمكن أن يكون جزءا مهما في تشكيلته بعدما  تأقلم مع أسلوب اللعب الفريد للفريق.

واوضح مدرب السيتي للصحفيين الجمعة عشية لقائه مع واتفورد على ملعب الاتحاد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي أن رياض لعب بطريقة جيدة جيدا الموسم الماضي سوا بعض المباريات القليلة الأولى.

وتابع غوارديولا  “لقد استغرق بعض الوقت للتأقلم حيث كان الوضع مختلفا عما كان عليه في ليستر حيث اعتاد اللعب على الهجمات المرتدة، لكن هذا أمر طبيعي”.

وبين المدرب الإسبانبي أن محرز يحب لعب كرة القدم ويحب التدريب وأنه يريد فقط أن يكون دائما مع الكرة.ويحب ذلك، لافتاً إلى أنه لا يشعر بضغط كبير ويمتلك ثقة كبيرة في قدراته .

وأضاف إذا قام بمحاولة سلبية، فهو يريد بسرعة أن تعاد إليه الكرة بهدف المحاولة مرة أخرى وقال أن هذه التفاصيل الاقضل لمن يريد اللعب في الفرق الكبيرة.

وأنهى جوسيب غوارديولا كلامه قائلاً “إنه لاعب جيد، لكنه يحتاج إلى شيء واحد فقط وهو الاسترخاء أكثر عندما لا يلعب”، بحسب ما ذكرته “فرانس برس”.