تعرف على أهم أرقام مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز (مشاهدة المباراة مباشرة)

0
80
الدوري الإنجليزي الممتاز
تعرف على أهم أرقام مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى ملعب ستامفورد بريدج ، حيث اللقاء الناري ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والذي يجمع تشيلسي نظيره ليفربول.

ويقبع تشيلسي في المركز التاسع برصيد 8 نقاط، في حين يتزعم ليفربول جدول الترتيب بعدما حصد العلامة الكاملة برصيد 15 نقطةمن 5 مباريات.

وبالرجوع إلى مواجهات الفريقين المباشرة نجد أن ( البلوز) تمكن من تحقيق انتصار وحيد في آخر 9 مباريات جمعته مع ليفربول في الدوري، فيما تعادل في 5 لقاءات وانهزم 3 مواجهات أخرى.

على الجانب الاخر حقق ليفربول 5 انتصارات في آخر 11 زيارة لملعب “ستامفورد بريدج” ملعب فريق تشلسي في الدوري.

ولم يتمكن تشيلسي من الفوز بأي مباراة من المباريات الثلاث الأولى التي لعبها على ملعبه هذا الموسم في جميع المسابقات، وهذا أمر يحدث للمرة الأولى لتشلسي منذ موسم 1988- 1989، عندما كان يتواجد في دوري الدرجة الثانية.

وحقق تشيلسي  الفوز على الفريق الذي يتزعم قمة  الترتيب  18 مرة من قبل في عصر البريميرليج.

ولم يتستطيع تشيلسي الحفاظ على مرماه من قبول الأهداف في أي من المباريات السبع التي لعبها على صعيد جميع المسابقات هذا الموسم.

وفي المقابل، يأمل ليفربول لأن يصبح أول فريق يتمكن من الفوز بأول 6 مباريات في الدوري في موسمين متتاليين، واللافت للنظر أن البداية المثالية للموسم المنصرم انتهت بالتعادل 1-1 أمام تشيلسي بالتحديد في شهر سبتمبر / أيلول الماضي.

ويواصل ليفربول تحقيق الارقام حيث يمر برقم قياسي خاص به وهو تحقيق 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري، قابل للزيادة في صدام اليوم.

ولم يتعرض ليفربول للخسارة إلا مرة واحدة فقط في آخر 44 مباراة بالدوري، وحقق الريدز الانتصار في 36 مباراة فيما حضر التعادل في 7 لقاءات أخرى.

ومع كل ذلك لم يحقق ليفربول الا فوز وحيد في ال12 مباراة الاخيرة التي لعبها  في الدوري خارج أرضه أمام الست الكبار، وتعادل في 6 لقاءات وهزم 5 مباريات أخرى.

ويأمل النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدفه رقم 50 في الدوري بقميص ليفربول اليوم، حيث سجل 49 هدفًًا في 97 مباراة سابقة بالبريميرليج.

رابط لمشاهدة المباراة النارية بين تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here