Home رئيسي بالفيديو نيمار يواصل تسجيل الأهداف الحاسمة ويقود باريس للفوز على أولمبيك ليون

بالفيديو نيمار يواصل تسجيل الأهداف الحاسمة ويقود باريس للفوز على أولمبيك ليون

496
أولمبيك ليون
نيمار يواصل تسجيل الأهداف الحاسمة ويقود باريس للفوز على أولمبيك ليون

سجل البرازيلي نيمار هدفا قاتلاً ليعطي لباريس سان جرمان الانتصار بنتيجة 1-صفر على مستضيفه أولمبيك ليون ويفرض سيطرته على صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وكان مهاجم باريس نيمار قد أحرز هدف الفوز على ستراسبورغ الأسبوع الماضي في الوقت القاتل ليعود ويكرر نفس الشيئ الشباك أمام ليون ويسجل هدف الانتصار ليصل رصيد نقاط باريس سان جرمان إلى 15 نقطة من ست مباريات فيما تجمد رصيد ليون عند 7 نقاط في المركز التاسع.

تمكن باريس من فرض سيطرته واسلوبه على المباراة  حتى جاء دور نيمار الذي استطاع بدوره من مراوغة أربعة مدافعين عندما دار حول نفسه قبل أن يسدد في مرمى أنطوني لوبيز مسجلاً هدف المباراة الوحيد.

ويعتبر هذا الهدف رقم 53 لنيمار في 60 مباراة لعبها مع باريس سان جيرمان فضلاً عن القيام ب27 تمريرة حاسمة.

هدف المباراة الوحيد عن طريق نيمار

ولم يتمكن نيمار من المشاركة أوربياً بسبب تعرضه للإيقاف حيث أذل باريس سان جرمان ضيفه ريال مدريد وفاز عليه 3-صفر في دوري أبطال أوروبا إلا أن مشاركته أمام ليون كانت في غاية الأهمية بسبب افتقار فريق المدرب توماس توخيل للحيوية.

ودخل الفريق الباريسي المباراة من دون الثنائي المصاب كيليان مبابي وإدينسون كافاني كما يبعتد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن المشاركة  بسبب شعوره في الم بمنطقة الفخذ.

وسنحت أفضل الفرص لنيمار وإيريك تشوبو موتينج خلال الشوط الأول في ظل صلابة دفاعية من أولمبيك ليون  لكن صمود دفاعه توقف بعد تمريرة أنخيل دي ماريا إلى نيمار الذي أودعها ببراعة داخل الشباك.

بدوره تحدث ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان عقب اللقاء قائلاً “حصلنا على فرص وكان علينا استغلالها وأنقذنا حظنا في النهاية بهذا الهدف، مضيفا: “من الجيد الفوز على منافس مباشر لنا على اللقب”.

فيما قال جيسون ديناير مدافع أولمبيك ليون : “الأمر ليس سهلا لكن (المنافس) سيطر على المباراة”.