Home رئيسي التلغراف البريطانية تتحدث عن توقيع ليفربول لصفقة ضخمة مع شركة “نايكي”

التلغراف البريطانية تتحدث عن توقيع ليفربول لصفقة ضخمة مع شركة “نايكي”

502
نايكي
التلغراف البريطانية تتحدث عن توقيع ليفربول لصفقة ضخمة مع شركة "نايكي"

تحدثت تقارير صحفية في بريطانيا، أن فريق ليفربول لكرة القدم أصبح قريبا من توقيع صفقة ضخمة مع شركة الملابس الرياضية “نايكي”.

ووفق ما ذكرته صحيفة “التلغراف” البريطانية، فإن فريق ليفربول يقيم مباحثات حالية مع الشركة الأميركية منذ العام الماضي، وتم التركيز في المفاوضات على تحسين توزيع القمصان في مختلف دول العالم.

ولم يكشف فريق “الريدز” حتى الآن، القيمة التي يطلبها لأجل تجديد العقد، إلا أن الخبراء يرجحون أن يكون بين الأكثر تحقيقاً  للأرباح في عالم الكرة خلال الوقت الحالي.

وتابعت “تلغراف”، أن ليفربول قد يتحصل على زيادة لافتة، مقارنة بما يتقاضاه حاليا أي 45 مليون جنيه إسترليني، نظير تعاقده مع الشركة.

ويجتهد النادي الإنجليزي أن يحصل على مبلغ يقدر بـ75 مليون جنيه إسترليني من شركة “نايكي”، وهو ما يتم إعطائه حاليا لفريق مانشستر يونايتد، الذي وقع عقدا قبل من 4 سنوات في عام 2014.

وفي إسبانيا، يتقاضى فريق برشلونة على 98 مليون جنيه إسترليني من شركة “نايكي”، فيما يأخذ ريال مدريد 107 مليون دولار من شركة أديداس الألمانية

وحاول ليفربول القيام بزيادة قيمة الصفقة، حتى يستفيد من التقوق الذي حققه خلال العام الماضي، بإحرازه بطولة أبطال أوروبا وكان قاب قوسين من تحقيق الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول لم تتاح له الفرصة في يوم من الأيام ولم يكن في موقع قوة لأجل زيادة فرصه التجارية، كما هو عليه الحال في هذه الايام.