Home رئيسي الإتحاد الأفريقي يصدر بيان بشأن مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت

الإتحاد الأفريقي يصدر بيان بشأن مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت

0
142
جينيراسيون فوت
الإتحاد الأفريقي يصدر بيان بشأن مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت

قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإصدار بيانا رسميا، مساء الأحد بخصوص أزمة مباراة الزمالك المصري و جينيراسيون فوت السنغالي في لقاء الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأوضح الكاف خلال بيانه أنه يتابع عن قرب جميع التفاصيل الخاصة بمشكلة مباراة الإياب بين الزمالك وجينيراسيون، متابعاً أنه سيصدر قرارا  نهائياً في الأزمة أثناء الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن الإتحاد الأفريقي الكاف قد قام بإرسال خطابا رسميا للاتحاد المصري أعلن عدم معرفته بإقامة مباريات بالدوري المصري في القاهرة، يوم السبت وهو الموعد المحدد سابقاً للمباراة.

وامتنع نادي جينيراسيون السنغالي عن لعب مباراة الإياب في ملعب برج العرب بالإسكندرية وتمسك بعدم نقل اللقاء من ملعب بتروسبورت بالقاهرة إلى الإسكندرية لعدم وجود سبب مقنع بخصوص هذا القرار، بينما أكد الزمالك أن القرار يأتي نتيجة دواعي أمنية ما تسبب في نقل المباراة.

بدوره،قام مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، صالح قدري، بإنهاء المواجهة معلنا فوز الزمالك اعتباريا بنتيجة 3-0، وفقما ذكر الزمالك من خلال موقعه الرسمي.

وكان  من المفترض أن يستضيف الزمالك الفريق السنغالي على ملعب برج العرب، الأحد، في مباراة إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا إلا أن الفريق الضيف لم يحضر، فقام المراقب المالي بإعتباره منسحبا.

وبدأت الأزمة عندما تم نقل المباراة من ملعب بتروسبورت إلى برج العرب، والقيام بتحديد موعد اخر بدلاً من السبت 28 سبتمبر إلى 29 سبتمبر، بقرار تم اعتماده من قبل الاتحاد الإفريقي بخطاب رسمي أبرزته إدارة الزمالك، واعترضت عليه بعثة جينيراسيون فوت.

وظلت البعثة السنغالية متمسكة بلعب المباراة مساء السبت 28 سبتمبر في القاهرة، وقامت بالتوجه إلى بتروسبورت للتدرب ليلة المباراة دون أن يتاح لهم ذلك، حيث لم يحجز الزمالك الملعب، وتم إغلاقه في وجههم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here