Home رئيسي نابولي يتفوق على بريشيا و ماريو بالوتيلي يسجل هدفه الأول بعد غياب...

نابولي يتفوق على بريشيا و ماريو بالوتيلي يسجل هدفه الأول بعد غياب طويل

488
بريشيا
نابولي يتفوق على بريشيا و ماريو بالوتيلي يسجل هدفه الأول بعد غياب طويل

استطاع فريق نابولي الإيطالي وصيف الموسم الماضي، من تحقيق الانتصار الأحد على نظيرها بريشيا 2-1 في المرحلة السادسة من “الكالتشو”، وشهدت المباراة تسجيل المهاجم ماريو بالوتيلي هدفه الأول مع فريقه الجديد.

وحصد فريق المدرب الشهير كارلو أنشيلوتي  الثلاث نقاط على ملعبه سان باولو، بعدما تجاوز ضيفه العائد هذا الموسم الى الدرجة الأولى بريشيا ، بفضل أهداف كلاً من البلجيكي درايس مرتنز واليوناني كوستاس مانولاس، مقابل هدف وحيد من المهاجم الإيطالي المشاغب بالوتيلي.

وسعى الفريق السماوي نابولي من تعويض خسارته أمام كالياري منتصف الأسبوع بهدف متأخر في المرحلة الخامسة، والتي افتقد فيها أيضا مدافعه الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي نتيجة تعرضه لعقوبة الطرد كلّفته الإيقاف لمباراتين والغياب تاليا عن مباراة الامس.

وتمكن الفريق الجنوبي من التعويض بعدما قدم شوطين مختلفين ، حيث سيطر على الشوط الأول واحرز هدفين نظيفين.

وكان نابولي قد بدأ المبارة بالضغط من أجل افتتاح التسجيل وهذا ما كان له عن طريق مرتنز الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء بتمريرة صعبة من زميله بالفريق الإسباني خوسيه كايخون، فقام بتحويلها ببراعة داخل مرمى الحارس الفنلندي ييسي يورونن في الدقيقة (13).

ونجح اللاعب مانولاس من توقيع اسمه على سجل الأهداف في المباراة، وذلك  بتسجيل هدف متأخر (45+4) بكرة رأسية بعد ركلة ركنية أيضا.

ولم ينجح حارس نابولي الكولومبي أوسبينا  في إبعاد كرة رأسية قوية أرسلها ماريو بالوتيلي نحو مرماه بعد ركلة ركنية. عند الدقيقة 67.

بريشيا
ماريو بالوتيلي وطفلته                       

ويعتبر هذا الهدف الأول لصاحب الـ29 عاما ماريو بالوتيلي منذ التحاقه  بنادي مسقطه بريشيا ب، قادماً من مرسيليا الفرنسي، في عودة إلى الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2015-2016 حين لعب 25 مباراة مع اسي ميلان.

ولا يزال نابولي يقبع رابعا في سلم الترتيب وبفارق ست نقاط عن المتصدر إنتر، وثلاث نقاط أمام كالياري.