بالفيديو كاسيميرو ينقذ الريال من الخسارة أمام كلوب بروج في دوري الأبطال

0
149
كاسيميرو
كاسيميرو ينقذ الريال من الخسارة أمام كلوب بروج في دوري الأبطال

إستطاع البرازيلي كاسيميرو من إنقاذ فريقه ريال مدردي بعد أن كان خاسراً أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي في إطار دور المجموعات من بطولة دوري ابطال أوروبا  لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

وأحرز أهداف الريال كلاً من سيرجيو راموس وكاسيميرو في الدقيقتين (56 و86)، فيما سجل هدفي كلوب بروج، دينيس عند الدقيقتين( 9 و39.)

وبعد هذا التعادل، وصل رصيد نقاط كلوب بروج إلى نقطتين في المركز الثاني للمجموعة الأولى مؤقتًا، فيما يقبع  ريال مدريد في قاع الترتيب بنقطة يتيمة.

أهداف المباراة

وكانت أولى الهجمات لريال مدريد بعدما استقبل كريم بنزيمة كرة عرضية من ركلة ركنية، قام بتسديدها بالرأس إلا أنها ن مرت بجوار القائم في الدقيقة (4).

ورد فريق كلوب بروج سريعاً واستطاع النيجيري دينيس احراز هدف التقدم لكلوب بروج، عندما استلم تمريرة من زميله تاو في منطقة الجزاء وسدد بسهولة في مرمى الحارس كورتوا عند الدقيقة( 9).

وحاول الريال الضغط من أجل تعديل النتيجة حيث قام الكرواتي مودريتش بتسديد كرة مرت بجانب القائم الأيسر لحارس كلوب بروج .

وتمكن اللاعب دينيس من تعزيز تقدم كلوب بروج بالهدف الثاني في الدقيقة (39)، مستغلا خطأ قات للوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد.

وعند بداية مجريات الشوط الثاني، قام المدرب زيدان باجراء بعض التبديلات فدفع بالحارس ألفونس أريولا بدلًا من تيبو كورتوا، ومارسيلو بدلًا من ناتشو، وختاماً فينيسيوس جونيور بدلًا من فاسكيز.

وبرز في اللقاء الحارس البديل أريولا ونجح في التصدي لانفراد صريح من دينيس مهاجم كلوب بروج في الدقيقة (54).

وعند الدقيقة (55) تمكن القائد سيرجيو راموس،من احراز هدف تقليص النتيجة لريال مدريد  بعد كرة رأسية من صناعة بنزيما.

وناور إيدين هازارد وقام بالتسديد من على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة( 64)، إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم.

وكانت نقطة التحول عندما قام حكم المبارة بطرد لاعب كلوب بروج، فورمر بسبب تدخله العنيف على فينيسيوس جونيور في الدقيقة (84).

ليستغل الريال النقص العددي ويسجل البرازيلي كاسيميرو هدف التعادل لفريق “الميرنغي”، من ضربة رأس بصناعة الألماني توني كروس في الدقيقة (85).

وتواصلت محاولات ريال مدريد لتحقيق الانتصار ، عبر تسديدة من بنزيما ورأسية من فاران، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل (2-2).

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here