بالصور تعرفي على سر تألق رجاء الجداوي وليلى علوي في مهرجان الجونة السينمائي

0
706
رجاء الجداوي
بالصور سر تألق رجاء الجداوي وليلى علوي في مهرجان الجونة السينمائي

خطفت رجاء الجداوي وليلى علوي الأ ضواء بعد إطلالتهما، أثناء حضورهما الحفل النهائي لفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضي.

وظهرتا “رجاء” و”ليلى” وهم يرتدون فستانين بتصمميات وألوان متباينة، مما جعل الجمهور يتساءل عن هوية مصممها، والإجابة كانت هي المصري هاني البحيري، كلمة السر في سحر إطلالات نجمات الزمن الجميل.

وظهرت “رجاء الجداوي” بفستان فاتح اللون، والذي امتاز بأنه طويل وفضفاض ومزين بنقوش بمئات النقوش الفضية الصغيرة، كما أنه يمتلك أكمام ممتدة حتى المعصمين.

أما ليلى فارتدت  فستان “أوف شولدر” أبيض وطويل ومنقوش، ومزين بنقوش وفصوص فضية صغيرة الحجم، ومزود بـ”كاب” يحمل ذات اللون .

يذكر أنه تنم اختتام  فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، والتي كانت قد بدأت مساء الخميس 19 من سبتمبر .

وحرصت النجمة ليلى علوي على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، حيث قالت في تصريح خاص لاحد الموقع  بأنها سعيدة كثيراً لحضورها الدورة الثانية وفخورة بكامل تفاصيلها، سواء من المشي على السجادة الحمراء إلى فريق عمل الكواليس، واصفة أن وجود الفنانين هو بحدّ ذاته دعم، يبدأ بتقديم الفنان لأفلام جيدة تمثّل مكسباً، سواء لصنّاع الفيلم أو المهرجانات التي تُعرض فيها.

 

حيث شارك في المهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، فضلاً إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، وقام المهرجان بعرض 21 فيلما خارج المسابقة.

وحضر إلى الجونة عدد كبير من الفنانين من ضمنهم، “إلهام شاهين، أحمد الفيشاوي، صبا مبارك، محمد رمضان، نجلاء بدر، ومدحت العدل”، كما يحضره “يسرا، هند صبري، محمد رمضان، كندة علوش، عمرو يوسف، درة، ليلى علوي، نيللي كريم، مروان حامد، باسل خياط، ظافر عابدين، وفريد بوجدير”.

وحظى النجم العالمي مينا مسعود، وهو أحد أبرز ضيوف الشرف في المهرجان، الكندي وصاحب الأصول المصرية، بترحابا فور وصوله إلى المهرجان، والذي جاء في مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرا، إذ تم اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني “Aladdin، والذي تجاوت إيراداته مليار دولار.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here