فيديو: بايرين ميونخ يُذل توتنهام في ملعبه وبين جماهيره ويسجل سباعية

0
146
بايرين ميونخ
بايرين ميونخ يُذل توتنهام في ملعبه وبين جماهيره ويسجل سباعية

سجل بايرين ميونخ  الألماني نتيجة تاريخية عندما فاز على نظيره توتنهام الإنجليزي على أرضه وأمام جماهيره بنتيجة (7-2) في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وتناوب على تسجيل سباعية البايرن جوشوا كيميتش (15) وروبرت ليفاندوفسكي (45 و87) وسيرج جنابري (53 و55 و83 و88)، أما بشأن أهداف توتنهام فأحرزها كلا من هيونج مين سون (12) وهاري كين (61).

أهداف المباراة المثيرة

جائت بداية اللقاء قوية من الطرفين إلا أن وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي توتنهام استطاع افتتاح التسجيل عند الدقيقة (12) بواسطة الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

وجاء رد البايرن، سريعاً عندما سجل العملاق البافاري هدف التعادل في الدقيقة 15، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عبر الدولي الالماني جوشوا كيميتش.

وعند الدقيقة 45، استطاع القناص البولندي ليفاندوفسكي من تعزيز النتيجة  بتسجيله الهدف الثاني لبايرن ميونيخ، بعد دربكة من دفاعات توتنهام، لتتهادى الكرة إلى المهاجم “ليفا” على حدود منطقة الجزاء ليسدد أرضية زاحفة، دخلت الزاوية اليسرى للحارس لوريس، لينتهي الشوط الأول بتفوق بايرن ميونيخ 2-1.

وضاعف سيرج جنابري النتيجة لصالح  بايرن ميونيخ، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، بعدما قام بهجمة من الجانب الأيسر متخطيًا أورييه، ودخل إلى منطقة الجزاء مسددًا تسديدة قوية سكنت شباك لوريس.

واستمر الهجوم الكاسح من فريق بايرين ميونخ نحو مرمى الحارس لوريس، بعدما عاد جنابري لهز شباك توتنهام للمرة الثانية في الدقيقة 55، مسجلًا الهدف الرابع للعملاق البافاري بعد تسديدة مباغتة وأرضية زاحفة من الجانب الأيسر من داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لتوتنهام عند الدقيقة 59 بعد تدخل كومان على روز، وانبرى لها هاري كين ونفذها بنجاح مسجلًا الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 61، لتعود الروح إلى الفريق اللندني من جديد.

وونجح المتألق جنابري ليسجل الهاتريك و الهدف الخامس للبايرن في الدقيقة 83، بعما انفرد بالمرمى من نصف الملعب واضعاً الكرة بسهولة في شباك لوريس، ومطلقًا رصاصة الرحمة على توتنهام.

من جهته أكمل ليفاندوفسكي مهرجان الأهداف في الدقيقة 87، باحراز الهدف السادس بتسديدة أرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وعاد نجم المبارة جنابري ليكتب اسمه بتسجيل سوبر هاتريك، بعدما سدد صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88، استقرت في مرمى الحارس لوريس، لتنتهي المباراة بفوز عريض ومزلزل للبايرن 7-2.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here