Home رئيسي بالفيديو سواريز يقود برشلونة لفوز شاق على إنتر ميلان

بالفيديو سواريز يقود برشلونة لفوز شاق على إنتر ميلان

0
258
إنتر ميلان
سواريز يقود برشلونة لفوز شاق على إنتر ميلان

تمكن الأوروجواياني لويس سولريز من قيادة فريق برشلونة الاسباني للفوز الشاق على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي  بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت البداية من أبناء المدرب الإيطالي كونتي عندما سجل اللاعب الأرجنتيني الشاب لوتارو مارتينيز الهدف الأول لفريق إنتر ميلان في الدقيقة الثالثة ليخيم الصمت على جماهير الكامب.

وحاول صاجب الديار برشلونة بين الحين والأخر معادلة النتيجة عبر هجمات متنوعة لكنه لم يتمكن من اختراق دفاعات الفريق الإيطالي الذي أيضا حاول تعزيز تقدمه وقتل المباراة لكن الشوط الأول بقي على حاله بتقدم انتر ميلان بهدف نظيف.

وجاء الشوط الثاني قوي من جانب النادي الكاتلوني حيث أدرك لويس سواريز هدف التعادل عند الدقيقة 58،بطريقة رائعة بعد تحويله عرضية من زميله فيدال بطريقة مقصية على يسار الحارس هاندانوفيتش .

وحاول عثمان ديمبلي تسجيل الهدف الثاني من فرصة خطيرة في الدقيقة 67 لكن كرته علت العارضة،ثم حاول الانتر استغلال خروج الحارس تير شتيجن من مرماه  عندما سدد دي أمبروزيو في الشباك الخارجية للمرمى.

وعاد المهاجم القناص سواريز ليضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 84، بعد سلسلة مراوغات رائعة من اللاعب ميسي الذي مرر بدوره الكرة إلى سواريز ليمر بسهولة من مدافع الإنتر وينفرد بالمرمى ويضعها داخل الشباك بنجاح، ليعلن تقدم البارسا بهدفين مقابل واحد.

أهداف المبارة النارية بين برشلونة وإنتر ميلان

وبقيت النتيجة على حالها وحقق العملاق الكتالوني الفوز بهدفين لهدف بعدما فرض إيقاعه على أحداث الشوط الثاني.

و الفوز جعل ببرشلونة يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط بعد مباراتين وهو نفس رصيد بروسيا دورتموند المتصدر الذي حقق انتصار 2-صفر على سلافيا براغ، فيما جاء الإنتر ثالثاً برصيد نقطة واحدة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here