Home رئيسي صلاح يتفوق على رونالدو برقم جديد ويقترب من ميسي

صلاح يتفوق على رونالدو برقم جديد ويقترب من ميسي

271
صلاح
صلاح يتفوق على رونالدو برقم جديد ويقترب من ميسي
تألق الفرعون المصري محمد صلاح بشكل كبير، أثناء لقاء فريقه ليفربول أمام  نظيره ريد سالزبورغ النمساوي،أمس الإربعاء على ملعب الأنفيلد معقل الفريق الإنجليزي مما جعله يسجل رقما قياسياً جديدا ينافس به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واستطاع النجم صلاح من قيادة الفريق للفوز بنتيجة 4-3، بعد أن أحرز الهدفين الثالث والرابع، بعدما كان الفريقان متعادلان بثلاثية لكل فريق قبل أن يهديهم صلاح الثلاث نقاط وتحقيق الفوز.

 وبعد هذا الإنتصار تمكن ليفربول من تعويض فقدانه لثلاث نقاط بعد خسارته أمام نابولي قبل أسبوعين في افتتاح الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن الهدفين اللذين أحرزهما النجم المصري، يوم أمس، رفعا رصيده من الأهداف  إلى 77 هدفا مع فريقه الإنجليزي.

واضافت الصحيفة  “اللاعب البالغ من العمر 27 عاما نجح في تسجيل 77 هدفا مع ليفربول في كل المسابقات في نحو عامين”.

وبينت أنه بذلك يكون صلاح قد سجل  أكبر عدداً من الأهداف بالمقارنة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الزمنية ذاتها.

وواصلت “ذا صن” “هذا الرقم يوضح أن اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الخمسة الكبرى نجحوا في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال نحو عامين.

ويأتي في المركز الأول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ96 هدفا، ثم بعده البولندي روبرت ليفاندوفسكي بـ95 هدفا، ثم صلاح، وأخير  البرتغالي رونالدو.

وقبل ما يقارب العامين (2017)، دفع ليفربول لفريق روما الإيطالي مبلغ 50 مليون دولار من أجل انتقال صلاح، الذي ارتفعت أسهمه بشكل لافت خلال الفترة الماضية.