برشلونة يتابع نجمه المعار كوتينيو تمهيداً لعودته الموسم المقبل

0
110
كوتينيو
برشلونة يتابع نجمه المعار كوتينيو تمهيداً لعودته الموسم المقبل

تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة كان يتابع لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني أثناء مباراة توتنهام هوتسبير في اطار الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة إلى أن رامون بلاينيس مساعد إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة حضر إلى ملعب توتنهام هوتسبير من أجل مراقبة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ومدى تطوره مع النادي البافاري.

وكان النجم كوتينيو قد خاض 7 مباريات وأحرز هدفين وصنع ثلاثة أهداف وهو ما يبين أنه يشعر بالتحسن مع النادي البافاري لاسيما أن النادي الكتالوني يعتقد أن إدارة النادي الألماني لن تقوم بدفع قيمة كسر العقد الخاص باللاعب.

يذكر أن فريق برشلونة قد قام بإعارة كوتينيو إلى بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية نظير مبلغ 8.5 مليون يورو مع تحمله للراتب الذي يبلغ ما يقارب الـ11 مليون يورو إضافة لوجود بند يسمح للنادي الألماني بتحويل الإعارة إلى شراء نهائي في يونيو 2020 مقابل دفع 120 مليون يورو.

وكان كوتينيو قد شارك في مباراة فريقه أمام توتنهام حيث نال نصيبا من مهرجان الأهداف الذي شهدته المباراة حيث حقق الفريق الاحمر فوزاً كاسحاً على السبيرز بنتيجة  7/2 في لقاء تاريخى للفريق الألماني.

وعلى ما يعتقد أن إدارة برشلونة تدرك أن بايرن ميونيخ لن يستطتيع دفع قيمة كسر عقد اللاعب لذالك تضع في اعتبارها بنسبة عالية أن تتم استعادته في الصيف المقبل لذا فإن الاهتمام بتطوره سيساعد في إمكانية الاستفادة منه سواء داخل الفريق أو بيعه إذا وصل للإدارة أي عرض  خارجي مناسب.

ونشبت بعض الخلافات بين النجم البرازيلي كوتينيو وجمهور برشلونة مما اضطر الإدارة للتفكير في التخلص منه خاصة أن صافرات الاستهجان لم تتوقف ضده حتى مع تدخل النجم ليونيل ميسي للتقليل من وطأة الغضب لدى عشاق البلوغرانا من اللاعب.

وعانى اللاعب كوتينيو من صافرات الاستهجان في مباراة خوان غامبر أمام آرسنال الإنجليزي مما رفع من الضغوط على الإدارة في الوقت نفسه قام النجم البرازيلي برفض فكرة  الذهاب إلى باريس سان جيرمان في اطار صفقة انتقال نيمار إلى الكامب نو.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here