شاهد ديربي الجنون الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس مباشرةً

498
ديربي
ديربي الجنون الإيطالي بين إنتر ميلان ويوفنتوس

ينتظر عشاق الكرة العالمية مساء اليوم القمة النارية والتي تجمع كبيري إيطاليا إنتر ميلان وضيفه يوفنتوس وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو. وتشير تقارير صحفية أن يدخل ديربي إيطاليا تاريخ الكرة الإيطالية كأكبر مباراة تحقيقا للإيرادات.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة للمباراة

حراسة المرمى \سمير هاندانوفيتش
خط الدفاع \ميلان شكرينيار – ستيفان دي فري – دييجو جودين
خط الوسط\كوادوو أسامواه – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – ستيفانو سينسي – دانيلودامبروزيو

الهجوم\لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو

وسغيب أليكسيس سانشيز عن اللقاء بعد أن حصل على بطاقة حمراء في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإيطالي ضد سامبدوريا

 

أما تشكيل يوفنتوس المتوقع فهو كالتالي

حراسة المرمى\جيانلويجي بوفون
خط الدفاع \ليكس ساندرو – ماتياس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – خوان كوادرادو
خط الوسط\بليز ماتويدي – ميراليم بيانيتش – سامي خضيرة- آرون رامسي
خط الهجوم\كريستيانو رونالدو – جونزالو هيجواين

والنسبة لغيابات يوفنتوس فهناك العديد من اللاعبين لن يخوضو المباراة بسبب الإصابة وهم النجم جيورجيو كيليني وماتيا دي شيليو ودانيلو، وايضاً البرازيلي دوجلاس كوستا والكرواتي ماركو بياتسا

وبحسب صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فمن المحتمل أن تكون مقاعد المباراة التي ستقام على ملعب جوزيبي مياتزا ممتلئة العدد بحضور يزيد عن 75 ألف متفرج.

من جانب أخر فإن المواجهة رقم 236 بين الفريقين من المتوقع أن تجلب أكثر 6.5 مليون يورو من إيرادات بيع التذاكر فقط، وهو رقم قياسي لم يتحقق في أي مباراة تم إقامتها في إيطاليا من قبل ليس فقط على صعيد دوري الدرجة الأولى “سيريا آ” ولكن حتى في دوري الأبطال أيضا.

وبينت الصحيفة الإيطالية عن وجود أكثر من 100 جنسية وأكثر من 500 من روابط محبي الناديين من مختلف بلدان العالم في المدرجات، لافتة إلى أن 20% من التذاكر تم بيعها لأشخاص من خارج إيطاليا وستقوم أكثر من  40 محطة بإذاعة ديربي إيطاليا إلى أكثر من 200 دولة حول العالم.

ويتسيطر المنافسة الشرسة على الدوري الإيطالي هذا العام بين إنتر واليوفي، بعدما تمكن أبناء المدرب أنطونيو كونتي من تحقيق الانتصار في أول 6 مباريات محققين العلامة الكاملة ومتقدمين على يوفنتوس، البطل المواسم الثمانية الأخيرة، بفارق نقطتين.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي