Home رئيسي فيديو: ليفربول يفوز على ليستر سيتي في الوقت القاتل و صلاح يتعرض...

فيديو: ليفربول يفوز على ليستر سيتي في الوقت القاتل و صلاح يتعرض للإصابة

0
106
ليستر
ليفربول يفوز على ليستر سيتي في الوقت القاتل و صلاح يتعرض للإصابة

إستطاع ليفربول من الفوز في مباراته أمام ليستر سيتي ، السبت، بعد إحراز هدف قاتل من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، لتنتهى المباراة والتي تعرض فيها الفرعون المصري صلاح  لإصابة خرج على إثرها من الملعب بنتيجة 2-1.

 

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لالتحام قوي من حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يتمكن بعدها من مواصلة اللقاء، ليخرج عند الدقيقة 91.

 وعبر المؤتمر الصحفى قال يورغن في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة رداُ على سؤال طرح بخصوص إصابة صلاح: أنه متواجد في غرفة خلع الملابس، لا يتمكن من المشي، كيف له أن يكون بخير؟ التدخل بتلك الطريقة العنيفة غير مقبول أبداً، فقاموا بذلك للحد من سرعته وبطريقة غير شرعية.

وقال المدرب الألماني وهو غاضب: “تدخل حمزة شودري على صلاح لا أفهمه حقاً، كان التدخل من هذا الحجم خطيراً، كيف حصل على بطاقة صفراء فقط؟ كان يستحق البطاقة الحمراء”، وذلك بحسب موقع “سبورت 360” الرياضي.

وخاض الريدز اللقاء وهو يحتفظ بسجل مميز بعدم الخسارة خلال 43 مباراة على التوالي بالدوري في أنفيلد إلا أنه واجهة عدة صعوبات في بسط سيطرته حتى أحرز السنغالي ساديو ماني  الهدف الأول وهدفه رقم 50 في الدوري مع النادي بعدما سكنت كرته المرمى في الدقيقة 40.

وإتيحت لفريق ليفربول عدة فرص لمضاعفة النتيجة عبر الثنائي الهجومي ماني ومحمد صلاح، لكن صاحب الأرض كاد أن يفرط في الثلاث نقاط بعدما تمكن جيمس ماديسون من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 80.

واستمرت الإثارة في المباراة حتى الثواني الأخيرة عندما تحصل ساديو ماني على ركلة جزاء ترجمها جيمس ميلنر بنجاح ليواصل ليفربول سلسلة انتصارته بتحقيق الفوز الثامن على التوالي هذا الموسم، ويرتفع رصيده 24 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني والذي سيقابل ولفرهامبتون واندرارز، اليوم الأحد.

أهداف مباراة ليفربول و ليستر

وتحدث يورجن كلوب عن مجريات المباراة وتحقيق الفوز في الوقت القاتل “ركلة الجزاء كانت واضحة ومُستحقة، كنا نعلم أننا سنقاتل من أجل الفوز وفعلنا ذلك، بدون الحظ لا يُمكننا الفوز بعدد المباريات التي انتصرنا فيها، ولكننا كنا نستحق الفوز اليوم”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here