Home رئيسي بالفيديو برشلونة يكتسح أشبيلية برباعية نظيفة

بالفيديو برشلونة يكتسح أشبيلية برباعية نظيفة

252
أشبيلية
برشلونة يكتسح أشبيلية برباعية نظيفة
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلو لانتصار كبير  4-صفر على أشبيلية بعدما سجل أول أهدافه في الليغا  والقفز إلى المركز الثاني خلف ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلا أنه أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد إقصاء كلاً من عثمان ديمبلي ورونالد أراخو الذي لعب لأول مرة.

بدأت المباراة قوية من جانب الفريق الأندلسي إشبيلية حيث هدد مرمى فريق برشلونة في أكثر من محاولة لكن  الفريق الكتالوني كان محظوظا بعد فشل رجال المدرب يولن لوبتيغي من التسجيل.

 فيما استطاع برشلونة أن يستغل بعض الهفاوات الدفاعية لإشبيلية وسجل ثلاثة أهداف في غضون ثماني دقائق من الشوط الأول.

وافتتح الأورغوياني لويس سواريز التسجيل لحامل اللقب بعد ضربة خلفية مذهلة عند الدقيقة 27 ثم جاء الدور على التشيلي أرتورو فيدال بعد الهدف الأول بخمس دقائق عندما حول كرة بينة من البرازيلي أرتور ميلو في الشباك الأندلسية ويعزز تقدم البلوغرانا بهدف ثاني.

 فيما أحرز الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي لعب في المباراة بصفة أساسية على حساب مواطنه أنطوان غريزمان والمنتقل حديثاً لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو (131.76 مليون دولار)،  أحرز الهدف الثالث بعد أن راوغ المدافع ووضع الكرة ببراعة في الشباك لتصبح النتيجة 3-0.

بدوره واصل ميسي هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف في مرمى إشبيلية وهز الشباك بعد تنفيذ ركلة حرة رائعة في الدقيقة 78  ليقص شريط أهدافه في هذا الموسم الذي عانى منه من كثرة الأصابات.

أهداف المباراة

وشهدت المباراة حالتي طرد لفريقي برشلونة حيث تم إقصاء البديل المدافع أراخو القادم من أوروجواي عندما تدخل بعنف ضد لاعب إشبيلية جافيير هرنانديز  وذلك عقب نزولة ب 14 دقيقة فيما نال ديمبلي البطاقة الحمراء عقب إعترضه على قرار الحكم ليكمل برشلونة المباراة منقوصاً من لاعبين.