Home رئيسي يوفنتوس يزيح إنتر ميلان عن صدراة الدوري الإيطالي بالفوز عليه بهدفين لهدف...

يوفنتوس يزيح إنتر ميلان عن صدراة الدوري الإيطالي بالفوز عليه بهدفين لهدف (فيديو)

0
21
الدوري الإيطالي
يوفنتوس يزيح إنتر ميلان عن صدراة الدوري الإيطالي بالفوز عليه بهدفين لهدف

إستطاع فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز على منافسه في الصداراة إنترميلان وإلحاق أول خسارة له في الدوري الإيطالي لهذا الموسم وذلك في ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة هدفين لهدف.

وجاء التقدم لفريق السيدة العجوز يوفنتوس عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا في أول دقائق المباراة وبالتحديد في  الدقيقة 4، وكان كريستيانو رونالدو قريب من اضافة ثاني الأهداف في الدقيقة 9، بعدما حصل على كرة طولية في الناحية اليسرى وتوغل ومر ليسدد من خارج المنطقة تصويبة قوية اصطدمت في العارضة.

ثم عادل الأرجنتني الاخر لاوتارو مارتينيز النتيجة لإنتر ميلان، في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، وعاد لاوتارو لتهديد مرمى اليوفي وكاد أن يسجل هدفه الثاني في شباك الحارس تشيزني، بعد خطأ من بونوتشي حصل على إثره مارتينيز على الكرة وتوغل داخل المنطقة ليسدد تصويبة قوية ويتصدى لها الحارس بجداراة.

وعند الدقيقة 41، سجل البرتغالي رونالدو هدفًا ثانيًا للسيدة العجوز” يوفنتوس”، بعد لمسة متبادلة مع ديبالا، انتهت بحصوله على الكرة ليسددها على يسار هاندانوفيتش وتسكن الشباك، إلا أن الحكم اتخذ قرار بإلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل على باولو ديبالا. ولم ينجح الفريقين في تعزيز النتيجة لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي أخر دقائق الشوط الثاني تمكن الهداف الأرجنتيي الآخر غونزالو هيغوين من إحراز هدف الفوز لفريق يوفنتوس وتنهى المباراة بنتيجة 2-1 .

ملخص وأهداف الديربي الإيطالي

 

وبهذا الفوز رفع فريق يوفنتوس رصيد نقاطهة ل19 نقطة وعتلى سلم الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف إنتر ميلان 18 نقطة بعد تحقيق 6 انتصارات متتالية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here