Home رئيسي النجم المصري محمد صلاح يفوز بجائزة رجل العام

النجم المصري محمد صلاح يفوز بجائزة رجل العام

0
36
جائزة العام
النجم المصري محمد صلاح يفوز بجائزة رجل العام

قامت مجلة “جي كيو الشرق الأوسط” بمنح جائزة “رجل العام”، إلى نجم كرة القدم المصري محمد صلاح ، وذلك أثناء حفل كبير في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الاثنين.

وقام صلاح بإهداء جائزته” رجل العام” الجديدة لعشاقه حول العالم، وبالتحديد في مصر، و شدد على أن “كل أحلامه وأهدافه أن يكون محترفا معروفا، قال لم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذي وصلت له الآن”.

وتابع الفرعون المصري: “كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن عندما ظهرت للمرة الأولى اختلفت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل”.

ويقضي صلاح اجازته بعد فترة توقف الدوريات الأوروبية والتحاق اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية للعب المباريات الدولية التي تستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، مما يعطيه فرصة للراحة في الإمارات، والخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي من الإصابة التي عاني منها في الكاحل، السبت الماضي، أثناء مباراة ليفربول مع ليستر سيتي.

من جهتها أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مسؤولي ليفربول أصبحو مقتنعين أن صلاح قد تجاوز، لحسن الحظ، إصابة بالغة بعد التدخل العنيف، وأن صلاح سيكون متاح للمشاركة مع ليفربول فور نهاية العطلة الدولية الحالية بعد حوالي 10 أيام، ولكن دون توضيح تفاصيل إضافية عن إصابته.

وفي ذات السياق نشر عدد من الفنانين صورهم مع النجم المصري، وهم الممثلون المصريون يسرا وآسر ياسين وياسمين الخطيب، فضلاً عن المثل المصري-الكندي، مينا مسعود، الذي تألق بدور فيلم هوليوود الأخير “علاء الدين”.

وكرمت المجلة المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية بجوائز خاصة لكل من الجراح العراقي منجد المدرس، والمغني الجزائري الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، إضافة لمسعود، الممثل الصاعد

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here