Home رئيسي راتب داني ألفيش يثير ضجة كبيرة في فريق ساو باولو البرازيلي

راتب داني ألفيش يثير ضجة كبيرة في فريق ساو باولو البرازيلي

0
59
فريق ساو باولو
راتب داني ألفيش يثير ضجة كبيرة في فريق ساو باولو البرازيلي

بسبب راتب النجم البرازيلي، داني ألفيش، حدثت مشكلة كبيرة داخل صفوف فريق ساو باولو في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جرمان الفرنسي بعد إنتهاء عقده.

ويبلغ الراتب السنوي للظهير الأيمن ألفيش 4 ملايين يورو مع الفريق البرازيلي، مما يجعله صاحب الراتب الأعلى في الفريق،والأكبر بين كل اللاعبين الذين يشاركون في قارة أميركا الجنوبية، وفق صحيفة “آس” الإسبانية.

وبينت تقارير إعلامية في الساعات الأخيرة عن أن هذا الراتب الكبير بدأ يتسبب بمشكلات اقتصادية في فريق ساو باولو ، حتى وصل تأثير وصدى هذه المشكلات مؤخراً إلى داخل الفريق.

وبالعودة إلى الوراء قليلاً  نجد أن المدير الرياضي لنادي ساو باولو، راي،  كان هو المهندس الذي قام بصفقة داني ألفيش، حيث أقنعه بالعودة إلى بلاده بعد مسيرة كبيرة من النجاحات في أوروبا وعن طريق تقديم عقد فلكي للاعب يتقاضى بموجبه 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأدى هذا الأجر الكبير لحدوث ضجة كبيرة في أوساط فريق ساو باولو ، حتى انتقل هذا القلق إلى غرفة ملابس الفريق، حيث يتسأل كثير من اللاعبين من أين سيوفر النادي هذا الراتب الكبير للاعب البرازيلي، وهل رواتبهم ستتأثر بجلب هذا المبلغ الكبير للاعب.

وأوضح راي خلال مقابلة صحفية معه مؤخراً، أنه اضطر للحديث مع كل اللاعبين لشرح كيفية دفع النادي لمثل هذا الراتب الضخم، وقال: “نعم، لقد حرصنا على الدردشة مع اللاعبين، كل شيء تم قبوله وفهمه، جزئيا لأننا أوضحنا لهم أن النادي لن يدفع هذا المبلغ وحده”.

وكما وأكد راي للاعبين أن النادي يدفع ما قيمته 100 ألف يورو فقط من الـ 330 ألفاً التي يتقاضاها داني ألفيش شهريا، في حين تتوكل شركات الدعاية والإعلان الحاصلة على حقوق تسويق اللاعب وصوره بدفع ما تبقى من المبلغ.

ويعاني الفريق البرازيلي من أزمة حاليا بسبب عدم ظهور رعاة بصورة كبيرة ييستطيعو  توفير راتب ألفيش، واذا ما تم الاتفاق مع رعاة جدد سيضطر ساو باولو لدفع مرتب اللاعب بالكامل، وهى مشكلة اقتصادية كبيرة لن يستطيع النادي الشهير مقابلتها.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here