Home رئيسي رحيل الممثل المصري طلعت زكريا هن عمر ناهز 59 عام

رحيل الممثل المصري طلعت زكريا هن عمر ناهز 59 عام

0
34
المصري طلعت زكريا
رحيل الممثل المصري طلعت زكريا هن عمر ناهز 59 عام

 توفي الفنان المصري طلعت زكريا ، عن عمر يناهز 59 عام، بعدما تدهورت حالته أثناء الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، وتم نقله لإحد مستشفيات السادس من أكتوبر، حيث وافته المنية هناك.

وقال عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان طلعت زكريا، وفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، موضحاً إلى أن أسرته لم تقوم بتحديد بعد موعد الجنازة والعزاء، بحسب ما ذكره موقع “مصراوي”.

يذكر أن ابنة الفنان إيمي طلعت زكريا قد أعلنت في وقت سابق أنه تم نقل والدها للمستشفى، داعية محبيه الدعاء له، وفقما ذكرت “الأهرام” عبر موقعها الإلكتروني.

وولد الفنان المصري طلعت زكريا في 29 مارس 1960، وكان قد شارك في بطولة أفلام مختلفة أبرزها  “طباخ الريس” و”سيد العاطفي” و”حاحا وتفاحة” و”غبي منه فيه” و”كلم ماما” و”السيد أبو العربي وصل” و”حليمو أسطورة الشواطئ” الذي تم عرضه في دور السينما بديسمبر 2017.

كما وقدم زكريا للمسرح مجموعة من الأعمال المميزة منها “دوري مي فاصوليا” و”بابا جاب موز” و”البعبع”، فضلا عن عدد من المسلسلات منها “مبروك جالك قلق” و”من غير ميعاد” و”ضبط وإحضار”.

وقام عدد من الممثلين المصريين والممثلات بنعى الفنان طلعت زكريا، الذي وافته المنية، بعد صراع مع المرض.

حيث نشر الفنان محمد هنيدي خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر: “مع السلامة يا صاحبي.. البقاء لله”، ناشرا صورة زكريا في تغريدته.

كما وقال الممثل المصري أحمد السقا ناعيا زكريا، من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر: “مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمتة”.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل قد دخل سنة 2017 في غيبوبة بسبب إصابة أحد شرايين الدماغ، إلا أنه تماثل للشفاء لاحقا من تلك الإصابة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here