Home رئيسي كارداشيان ترغب في تناول العشاء مع المراهقة السويدية غريتا تونبري

كارداشيان ترغب في تناول العشاء مع المراهقة السويدية غريتا تونبري

0
65
غريتا تونبري
كارداشيان ترغب في تناول العشاء مع المراهقة السويدية غريتا تونبري

قامت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان ، بمدح الناشطة السويدية المناصرة لقضايا المناخ، غريتا تونبري ، وقالت عنها بأنها “شجاعة ومذهلة” وبينت أنها تشاطرها مخاوفها بخصوص تغير المناخ.

وتحدثت كارداشيان صاحبة الـ 38 سنة أنها تأمل في تناول العشاء مع تونبري، التي قالت لزعماء العالم في افتتاح مؤتمر بالأمم المتحدة الشهر الماضي إنهم سرقوا طفولتها “بكلمات جوفاء”.

وتابعت كارداشيان لوكالة رويترز، الثلاثاء، أثناء زيارة إلى أرمينيا أن تونبري “فتاة مذهلة جسورة بها من الشجاعة ما يجعلها تقف أمام هؤلاء الكبار الذين يمكن أن يبثوا الرعب في النفوس. نحتاج أن نكون بمثل هذا الانفتاح والصدق”.

وأوضحت كارداشيان، التي كانت حاضرة خلال المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات في يريفان عاصمة أرمينيا: “إن تغير المناخ مشكلة خطيرة”.

كما وبينت رغبتها أيضا في التحدث مع والدي غريتا تونبري وفي أن تقوم بمشاركتهما أفكارها باعتبارها من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

واستطاعت الفتاة السويدية غريتا تونبرغ (16 عاما) من كسب دعم ملايين الأشخاص حول العالم وأوصلت صوتها إليهم جميعا، بعد حملها قضية البيئة والمناخ.

وتم اختيارها في تاريخ  25 سبتمبر الماضي، من الفائزين الأربعة بجائزة رايت ليفليهود، المعروفة أيضا باسم جائزة نوبل البديلة.

وأضافت: “أن التحدث من على منصة كبيرة يستجلب الكثير من الآراء والشخصيات المختلفة، فكيف يتعاملان (الأبوان) مع الأمر”.

الجدير بالذكر أن أسلاف كارداشيان ينحدرو من أرمينيا، وشملت زيارتها أيضا تعميد 3 من أطفالها الأربعة، الاثنين، في كاتدرائية إتشميادزن الرئيسية.

وفي وقت سابق كانت ابنتها الكبرى نورث قد عُمدت عام 2015 في الكنيسة الأرمنية في القدس.

ومن ناحية آخرى، كشفت كاردشيان عن خططها لشركاتها التجارية، بما في ذلك منتجات التجميل والشعر، وذكرت أنها تفكر في فتح الاستثمار في أرمينيا، والتي تركها أسلافها متوجهين إلى الولايات المتحدة في بداية القرن العشرين.

وتابعت أن لديها تصميم قوي على إكمال دراستها كمحامية، رغم أن ذلك يعد “تحديا لها” على حد وصفها، نتيجة جدولها الزمني المكتظ بالأعمال.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here