وكيل أعمال عثمان ديمبلي يتوجه لبرشلونة لتعديل سلوك اللاعب

0
16
عثمان ديمبلي
وكيل أعمال عثمان ديمبلي يتوجه لبرشلونة لتعديل سلوك اللاعب

تحدثت وسائل إعلام صحفية إسبانية، أن موسى سيسوكو، وكيل أعمال النجم الفرنسي عثمان ديمبلي ، لاعب برشلونة، سيتوجه إلى المدينة الكتالونية أثناء الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل مساعدة اللاعب الشاب في ضبط شؤونه الخاصة.

ووفق صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الجميع في برشلونة يشعر بالإحباط بسبب حياة عثمان ديمبلي خارج العشب الأخضر.

ولفت التقرير إلى أن الفرنسي الصاعد يظل مستيقظًا حتى وقت متأخر من الليل، ويقوم بممارسة ألعاب الفيديو ويتابع المسلسلات التلفزيونية، وقد تسبب ذلك من قبل إلى تأخره عن تدريبات النادي الكاتلوني.

كما تسبب اللاعب في إزعاج مسؤولي برشلونة نتيجة عاداته الغذائية السيئة، حيث كانو قد حاولوا العمل على تحسين نظامه الغذائي باستخدام طباخ خاص.

واجتمع جوزيف ماريا بارتوميو رئيس البارسا، بسيسوكو، لتحذيره من عادات موكله، وضرورة القيام بضبط حياته لتتوافق مع تطلعات الفريق، وأخذ وكيل ديمبلي تصريحات رئيس برشلونة على محمل الجد.

ويعتبر النادي الإسباني برشلونة قرار سيسوكو بالانتقال إلى برشلونة لمراقبة اللاعب خطوة تأتي في الطريق الصحيح، حيث لا يزالون يدعمون ديمبلي والبالغ من العمر 22 عامًا، والذي دفعوا ما يقارب ال 105 ملايين يورو لضمه قبل موسمين من الفريق الالماني بروسيا دورتمند.

وهناك حالة من الرضا من قبل الجهاز الفني للبارسا بقيادة إرنستو فالفيردي، عن جهود ديمبلي في التدريبات وتطور مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة.

إلا أن ما يقلقهم هو انتكاسات إصابته، وكذلك تعرضه للبطاقة الحمراء التي تلقاها ضد إشبيلية، لاتهامه حكم المباراة أنطونيو لاهوز بأنه “سيء للغاية”.

وبحسب ما يراه إيتورالدي؛ فإن لجنة المنافسة سيتوجب عليها دراسة الأمور والوقوف على إذا ما كان لفظ اللاعب يعتبر إهانة للحكم أم لا، وفي حالة اعتباره إهانة فإن الجناح الفرنسي سيكون عرضة لعقوبة تتراوح ما بين 4 إلى 12 مباراة.

واذا ما في تم اعتبار الأمر ازدراء أو استخفاف بالحكم فسيتعرض اللاعب لعقوبة الغياب عن المشاركة فيما بين مبارتين إلى ثلاثة بحسب ما هو منصوص عليه في المادة 117 من اللائحة التأديبية.

وفي حالة تعرض اللاعب لذلك النوع الثاني من العقوبات فإنه لن يكون متاحاً أيضاً للعب أمام إيبار وريال مدريد في المباريتين المقبلتين، هذا بالرغم من قدرة برشلونة على تقديم احتجاج أو استئناف على قرار لجنة المنافسة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here