Home رئيسي فيديو آمرأة تخاطر بحايتها وتدخل عرين الأسد

فيديو آمرأة تخاطر بحايتها وتدخل عرين الأسد

0
27
عرين الأسد
فيديو آمرأة تخاطر بحايتها وتدخل عرين الأسد

فيأحد المشاهد الغرية والنادرة ، قامت امرأة بتخطي الحواجز حتي وصلت إلى داخل عرين الأسد في حديقة حيوانات بمدينة نيويورك، ولم يقف الامر عند ذالك الحد بل اشارت بحركات ساخرة وراقصة أمام الحيوان المفترس.

وتحدثت حديقة حيوانات برونكس عبر بيان لها  أن امرأة مجهولة الهوية، إستطاعت من دخول عرين الأسد وسخرت منه”، مبينةً إلى أنها وضعت نفسها “في خطر كبير جداً”.

 

وكان يعتقد بعض زوار حديقة الحيوانات أن ما تقوم به المرأة داخل عرين الأسد من حركات ساخرة ورقص، جزء من عرض تقوم عليه الحديقة، قبل أن يتأكدو مدى الخطر الذي كانت فيه تلك المرأة، بينما بدات علامات الارتباك والذهول على الأسد مما يحدث حوليه.

وبين مقطع فيديو تم تناوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الأسد المرتبك” بخصوص المرأة، فيما تلوح بيديها وترقص بشكل لا يعقل، فيما كان السد يشاهد باستغراب حوله على ما يبدو.

ومن خلال مشاهدة الفيديو، لم تبدو علامات الخوف على المرأة من الحيوان، في حين كان زوار الحديقة هادئين بصورة ملحوظة من خلال أصواتهم، رغم الخطر الذي يهدد حياة المرأة.

ولم يتم توضيح كيفية دخول المرأة إلى عرين الأسد أو ما الذي دفعها أن تقرر ذلك، رغم أن شبكة “إن بي سي نيوز” قد أفادت إلى أنها ربما كانت تحاول التقاط صورة شخصية مع الحيوان، رغم أنها لم تكن تحمل هاتفا أو كاميرا.

وذكر الرجل الذي أخذ صور و لقطات الفيديو، هيرنان رينوسو، لشبكة “دبليو أن بي سي”، إنه في البداية كان يحتمل أن المرأة ورقصها كانا نوعا من العروص الفنية، إلا أنه سرعان ما أدرك أن الأمر لم يكن كذلك.

وتحدث قائلا: “كانت هناك فقط ترقص، قائلة للأسد ’مرحبا‘. كان ذلك جنونيا”، لكنه توقف عن التصوير والتقط ابنه الصغير وغادرا معا، لافتاً إلى أن ما حدث “ليس مثالا جيدا، خاصة بالنسبة للأطفال”.

ومن خلال بيانها، قالت حديقة الحيوان: “كان هذا التصرف يعتبر انتهاكا خطيرا وتعديا ليس بالقانوني وقد يتسبب في إصابة خطيرة أو وفاة،وقالت أنه يوجد حواجز وقواعد للمحافظة على سلامة الزوار والموظفين والحيوانات. وأن لديهم سياسة عدم التسامح بشكل مطلق بخصوص التعدي وانتهاك الحواجز”.

وأوضحت إدارة شرطة نيويورك لشبكة “سي إن إن” التلفزيونية إن حديقة حيوان برونكس قامت برفع شكوىعلى المرأة بتهمة وحجة التعدي الجنائي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here