Home رئيسي منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع نظيره الجنوب أفريقي في مباراة شهدت قوانين...

منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع نظيره الجنوب أفريقي في مباراة شهدت قوانين غريبة

0
13
منتخب مصر
منتخب مصر الأولمبي يتعادل مع نظيره الجنوب أفريقي في مباراة شهدت قوانين غريبة

تسببت مباراة كرة القدم الودية بين منتخب مصر الأولمبي والمنتخب الجنوب أفريقي، بموجة من التهكم والاستهزاء علي وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن حدثت تجاوزت باتفاق الطرفين، تنافي القوانين المتعارف عليها في عالم اللعبة.

وأجريت المباراة الودية، أمس الجمعة، على ستاد الإسماعيلية، من دون أن يتم نقلها تلفزيونيياً وذلك استناداً على رغبة المدير الفني لمصر شوقي غريب الذي فضل فرض أجواء السرية على طريقة لعبه، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد افتتح التسجيل عند مطلع الدقيقة العاشرة عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان، في الجهة الاخرى تمكن منتخب جنوب أفريقيا من ادراك هدف التعادل في الشوط الثاني من ضربة جزاء.

ودخل منتخب صغار الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من: عمرصلاح، ومحمود مرعى، وأحمد رمضان، ومحمد عبد السلام، وأحمد أيمن، وغنام محمد، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، وعبد الرحمن مجدي، وأحمد ياسر ريان، وناصر منسي.

بيد أن أحداث المباراة الغريبة كانت محط أنظار الصحف المصرية، حيث أجري اللقاء على 3 أشواط مدة كل واحد منه 30 دقيقة، وفقما ذكر أحد المواقع المصرية .

وقام المديران الفنيان للمنتخبين بالقيام بإجراء 10 تبديلات لكل فريق، في عادة متعارف عليها بالمباريات الودية.

إلا أن الأمر الغريب الذي حدث هو أن حكم اللقاء محمد معروف قام بإشهار البطاقة الحمراء مرتين للاعبين مصري وجنوب أفريقي، ولكن المديرين الفنيين قاما بإشراك لاعبا بديلا في كل حالة، حتى يكون اللقاء بالعدد الكامل، 22 لاعبا على أرضية الملعب.

ويواصل المنتخبان استعدادتهم لخوض غمار منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي من المقرر اجرائها الشهر المقبل في مصر بحضور 8 منتخبات.

وتعتبر هذه البطولة ضرورية جداً للمنتخبات المشاركة، حيث أن المنتخبات التي ستحصل على أول ثلاث مراكز ستتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here