تعرفي على الطرق الأمنة لإزالة الرموش الصناعية

0
236
لإزالة الرموش الصناعية
تعرفي على الطرق الأمنة لإزالة الرموش الصناعية

العديد من النساء ما يقمن بالبحث عن الطريقة الصحيحة لتركيب الرموش الصناعية ولكن الأهم من ذلك هو معرفة الطريقة الآمنة لإزالة الرموش الصناعية دون أن تؤدي إلى إلحاق أي ضرر برموشك الطبيعية.

كما أن الرموش الصناعية تُبدي عينيك في غاية الجمال والروعة، أنت أيضاً بحاجة إلى إزالتها في نهاية اليوم عند قياامك بإزالة المكياج. لهذا سيخبرك موقع روزانا في هذا المقال لكيفية وطريقة إزالة الرموش الصناعية ببساطة ومن دون أي معاناة.

الطرق الأمنة لإزالة الرموش الصناعية دون أي ضرر

١- استخدام مزيل المكياج

احرصي قبل قيامك بغسل وجهك، أن تستخدمي قطعة قطن لإزالة المكياج بالمزيل ومرريها بلطف على جفنيك لإزالة مكياج العيون والماسكرا. تواصلي في تمرير مزيل المكياج ذهابا وإيابا على جفنيك وستتبدئي بملاحظة أن لصق الرموش الصناعية بدأ يذوب بعض الشيئ.

٢- استخدام زيت جوز الهند

في غالب الأحيان ستلاحظين أن الرموش الصناعية لم يتم إزالتها بالكامل إلا أنها أصبحت أقل التصاقا، في ذلك الوقت قومي باستخدام قطعة قطنة نظيفة وضعي عليها بضع نقاط من زيت جوز الهند ثم قومي بفرك عينيك بها بلطف حتى تسقط الرموش الصناعية.

٣- اغسلي وجهك بماء دافئ

في حالة ما إذا كانت الرموش الصناعية لا تزال أجزاء منها لاصقة، لا تقومي بنزعها في هذ الوقت فقط اغسلي وجهك بالماء الفاتر وقليل من غسول الوجه. فالماء الفاتر من شأنه أن تسبب في إذابة بقايا لاصق الرموش الصناعية.

٤- رطبي وجهك جيدا!

عقب إزالة الرموش الصناعية، كوني حريصة على وضع كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك لأن المكياج ومزيلات المكياج قد تؤدي إلى جفاف الوجه. كما نقترح عليكي أيضا  مسح جفنيك أعلى رموشك الطبيعية مباشرة بعود قطن مبلل بنقطة من زيت جوز الهند.

ملحوظة:

إذا كانت الرموش الصناعية الموضوعة هي الرموش المتفرقة، فإن الصمغ الذي يستخدم معها قد يعتبر أقوى بكثير من الصمغ المستخدم مع الرموش الصناعية التقليدية. في هذا الحين قد يتطلب الأمر شراء المنتج الخاص بإزالة لاصق الرموش الصناعية لتتجنبي أي تلف قد يحدث لرموشك الطبيعية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here