Home رئيسي المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب يسُد الطريق أمام عودة كريم بنزيما لقيادة منتخب...

المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب يسُد الطريق أمام عودة كريم بنزيما لقيادة منتخب فرنسا

0
57
كريم بنزيما
المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب يسُد الطريق أمام عودة كريم بنزيما لقيادة منتخب فرنسا

قام المدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، بسد الطريق من جديد أمام نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما ، مبيناً أن اللاعب لن يكون متاح ضمن تشكيلة الفريق، ولن يشارك مع منتخب الديوك مرة ثانية.

يذكر أنه قد تم إستبعاد كريم بنزيم تماما من اللعب مع منتخب فرنسا منذ عام 2015، بعد أزمة ضلوعه في قضية ابتزاز زميله السابق في صفوف المنتخب ماتيو فالبوينا بخصوص فيديو مسيئ.

وذكر المدرب ديشامب من خلال تصريحات لقناة “تي أف 1” الفرنسية، عن استبعاد كريم بنزيما ، أنه يعتبر قرار رياضي، ممشيراً إلي إعتفاده بأن انضمامه للمنتخب لن يكون جيدا على الإطلاق، مؤكداً أنه يعمل لصالح المجموعة.

وتحدث المدير الفني الفائز بلقب كأس العالم 2018 في روسيا، أنه يفكر في الأمور بناء على ما يعتقد أنه الأفضل لفرنسا، ومن يجب أن يرتدي قميص الديوك، لافتاً إلى أنه “قد يكون هناك وجهات نظر مختلفة في الأمور، بيد أنه هناك حقيقة واحدة فقط”.

وشدد ديشامب على أنه يعاني من العديد من المشكلات مع من يريدون مشاهدة الحقيقة بصورة أخرى، موضحا أنه أمر غير مفهوم ولا مقبول وأن وجوده في عالم كرة القدم ليس بهدف هذه الاشياء.

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما قد شارك رفقة ريال مدريد هذا الموسم خلال 9 مباريات في الدوري الإسباني بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وظهر  بصورة مميزة للغاية، حيث استطاع أن يحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفين في 792 دقيقة.

ويعتبر المدرب الفرنسي ديشامب صاحب القرار والكلمة العليا في المنتخب الفرنسي، حيث يتواجد على رأس القيادة الفنية للديوك منذ عام 2012.

ولعب معهم 97 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 63 مباراة، فيما تعادل في 17 مباراة وتلقى الخسارة أيضاً في 17 مباراة، وتمكن من قيادة منتخب فرنسا للتتويج بكأس العالم مؤخرا عام 2018 الذي أقيم في روسيا، على حساب نظيره الكرواتي في المباراة النهائية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here