Home رئيسي نيمار من جديد يتعرض للإصابة في لقاء ودي جمع المنتخب البرازيلي بنظيره...

نيمار من جديد يتعرض للإصابة في لقاء ودي جمع المنتخب البرازيلي بنظيره النيجيري

0
40
البرازيلي
نيمار من جديد يتعرض للإصابة في لقاء ودي جمع المنتخب البرازيلي بنظيره النيجيري

لم يكمل النجم البرازيلي نيمار،مشاركته مع المنتخب البرازيلي اليوم الأحد،  حيث خرج مصابا من الملعب الوطني في سنغافورة، بعد مرور 12 دقيقة فقط من بداية المباراة الدولية الودية التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره النيجيري، بعد أن اشتكى في لآلام في فخذه الأيسر.

وشعر نيمار نجم باريس سان جرمان بالأعراض عند الدقيقة الثامنة، عندما قام بتحسس عضلة فخذه، على إثر جري سريع قام به. ولم يتمكن اللاعب من إكمال المباراة، وجاء مكانه لاعب بايرن ميونيخ فيليب كوتينيو بعد 5 دقائق من فحص اللاعب, في المباراة التس انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وافتتح المنتخب النيجيري “النسور” النتيجة بهدف سجله جو أريبو في الدقيقة 35، فيما أحرز هدف التعادل  للمنتخب البرازيلي لاعب الوسط ونجم ريال مدريد كاسيميرو عند الدقيقة 48.

ولعب نيمار مباراتين وديتين مع البرازيل في سنغافورة امام كلاً من السنغال ثم نيجيريا، أثناء فترة التوقف الدولي الجارية.

وأثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، قام الفريق الطبي بوضع الثلج على العضلة الخلفية لفخذ المهاجم الدولي الذي خاض في مباراته الـ101 مع  منتخب “السامبا”.

وفي حال ما تم تشخيص خطورة الاصابة فإنه من المحتمل أن تهدد عودة اللاعب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريقه الفرنسي أمام الفريق الضيف كلوب بروج في 22 أكتوبر.

وواجه النجم البرازيلي نيمار العديد من الإصابات الموسم الماضي، مما غيبه عن المشاركة في الأدوار الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، والمشاركة ببطولة كوبا أميركا التي أقيمت في بلاده.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here