شاهدي أجمل تسريحات شعر موضة 2020

0
148
تسريحات
شاهدي أجمل تسريحات شعر موضة 2020

سيكون عام 2020 مليئ بالعديد من تسريحات الشعر المميزة والتي تم إطلاقها أثناء أسابيع الموضة الأخيرة، وهي في مجملها تسريحات شبابية وعصرية ومفعمة بالأنوثة.

وفي هذا المقال، سنقدم لك تسريحات شعر موضة 2020، فشاهديها  واختاري  الأنسب لكي من بينها .

1-تسريحة ذيل الحصان المزينة بالسلاسل

تسريحة ذيل الحصان المزينة بالسلاسل

قليل جدا ما تكون منصات عروض الأزياء خالية من تسريحة ذيل الحصان بكل أشكالها المنخفضة والمرتفعة. وفي عام 2020، ستكون تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المزينة بالسلاسل المعدنية موضة رائجة ومنتشرة، وهي تعطي المرأة إطلالة شبيهة بإطلالات الأميرات.

2-تسريحة الأميرة رابونزل

تسريحة الأميرة رابونزل

لا شك أن تسريحة الضفائر باتت إحدى تسريحات الشعر المعتمدة في المواسم كافة، فهي انتقلت من عالم الطفولة الى عالم الأنوثة، لتظهر المرأة بمظهراً عصرياً ومفعم بالحيوية. وخلال عام 2020، ستصبح تسريحة الضفائر المستوحاة من الأميرة رابونزل إحدى صيحات تسريحات شعر 2020.

3-تسريحة الشعر الفوضوية

تسريحة الشعر الفوضوية

قد لا تعجبكي هذه التسريحة ولا تعتبر بالنسبة لكي الخيار الأول في عام 2020، بيد أنه يمكن اعتمادها خلال الأيام العادية أو في العمل، لانها تعطيكي مظهر ولمسة حيوية شبابية بعيداً عن المبالغة والتعقيد. ومن المتوقع أن تصبح تسريحة الشعر الفوضوية موضة رائجة خلال 2020، فلا تكوني مترددة في اعتمادها ولو لمرة واحدة.

4-تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل

يحتمل لتسريحة الشعر هذه أن تكون موضة منتشرة خلال 2020، بعدما شملت منصات عروض الأزياء العالمية 2019. وهي تسريحة كثيراً ما لاقت القبول بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً. وفي حالة لم تجربي هذه التسريحة، فلا تترددي في ذلك عام 2020، بحيث تعتمدين تسريحة الشعر المبلل المنسدل على الظهر مع الغرة المسحوبة الى الخلف.

4-تسريحة الـ Sleek Pin Waves

تسريحة الـ Sleek Pin Waves

من المؤكد أن تسريحة الشعر هذه،  ستحتل أثناء عام 2020، حيزاً كبيراً من خيارات النساء، بسبب  جمالها ونعومتها، فهي تظهر المرأة بمظهر فريد وأنيق جداً. وتستند تسريحة الـ Sleek Pin Waves على الغرة النصفية المموجة والمسحوبة خلف الأذن، أن يتم ترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر.

5-تسريحة ذيل الحصان الكيرلي

تسريحة ذيل الحصان الكيرلي

تعد هذه التسريحة الأنيقة ملائمة لكل الأوقات والأزمان لا سيما خلال السهرات المسائية، فهي تسريحة في غاية الأنوثة والأناقة، وستنشر بشكل كبير خلال 2020. بسبب أنها تسريحة بسيطة وغير معقدة، وفي ذات الوقت تضفي على المرأة مظهراً أنثوياً جذاباً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here