Home رئيسي الإتحاد المصري لكرة القد يقرر تأجيل مباراة القمة بين الأهى و الزمالك...

الإتحاد المصري لكرة القد يقرر تأجيل مباراة القمة بين الأهى و الزمالك لأسباب أمنية

0
201
مباراة القمة
الإتحاد المصري لكرة القد يقرر تأجيل مباراة القمة بين الأهى والزمالك لأسباب أمنية

قام الإتحاد المصري لكرة القدم بإتخاذ قرار مساء الثلاثاء، بتأجيل مباراة القمة  المصرية بين الأهلي والزمالك في إطار الدوري المحلي، وذلك لأسباب أمنية.

ومن خلالبيان له قال الإتحاد المصري: “قرر الاتحاد المصري لكره القدم تأجيل لقاء الأهلي والزمالك والذي كان محدد اقامته يوم السبت المقبلفي إطار الجولة الرابعة من مسابقه الدوري الممتاز، وذللك على خلفية تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الخصوص، وسوف يتم تحديد موعدا جديدا للمباراة في وقت لاحق”.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قد طلب شفهيا تأجيل المباراة بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون السنغالي في إياب دور الـ32 من بطولة أبطال أفريقيا، لتقام بتاريخ 24 أكتوبر الحالي.

ومن جهته لم يوافق النادي الأهلي على طلب الزمالك وقد اعتراضه، بسبب أن مباراة القمة ستقام يوم 19 أكتوبر الجاري، أي قبل مباراة الزمالك الافريقية بخمسة أيام.

وأشار موقع “في الجول” عن مصادر مطلع من داخل اتحاد الكرة المصري، قوله إن مسؤولي الاتحاد ” قامو باستنفاد كل الحلول، غلا أن سلطات الأمن تمسكت بخيار التأجيل”

وأوضح المصدر الذي تحفظ عن ذكر اسمه: “جاهدنا من اجل إقامة لقاء القمة وتمسكنا بأمل إقناع سلطات الأمن بإقامة المباراة قبل صدور قرار التأجيل. كما وعرضنا إقامة اللقاء في ملعب برج العرب دون حضور الجمهور حتى لا نقوم بتأجيل المباراة لنفي بوعد انتظام المسابقة بيد أن الأمن تمسك بقراره في تأجيل المباراة”.

ويأتي فرق الأهلي على قمة سلم الترتيب بـرصيد 9 نقاط تم تجميعها من 3 مباريات، وبفارق نقطتين عن كل من بيراميدز والمقاولون العرب والزمالك.

وتابع الإتحاد المصري لكرة القدم  أنه قرر تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب ليتم إقامتها السبت بدلا من مباراة الديربي.

وذكر عبر بيانه: “تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح، وتفاديا لأي تأجيلات أخرى قررت لجنة المسابقات عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة، وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر بملعب السلام”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here