فيديو أتليتيكو مدريد يعود إلى نغمة الإنتصارات بفوزه على بيلباو بهدفين نظيفين

312
أتليتيكو مدريد
أتليتيكو مدريد يعود إلى نغمة الإنتصارات بعد الفوز على بيلباو بهدفين نظيفين

عاد فريق أتليتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات من جديد بعدما خاض ثلاث مباريات متتالية بدون انتصار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وحقق الفوزه 2-صفر على ضيفه أتليتيك بيلباو ليتاقسم الصدراة مع برشلونة.

وتقدم ساؤول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 28 في حين عزز ألفارو موراتا النتيجة عندما تابع كرة عرضية ليحول الكرة في المرمى من مسافة قريبة في الدقيقة 64 ليعود الفريق بالإنتصار الأول على أرضه منذ أربع مباريات متتالية بالدوري.

أهداف مباراة أتليتيكو مدريد وبلباو

ووصل رصيد نقاط أتليتيكو مدريد إلى 19 نقطة من عشر مباريات متساويا مع برشلونة حامل اللقب والمتصدر الذي لعب تسع مباريات بعد تأجيل مباراة قمة أمام ريال مدريد إلى ديسمبر المقبل نتيجة المخاوف الأمنية.

ودخل أصحاب الأرض أتلتيكو مدريد اللقاء وهم يفتقدون خدمات النجم البرتغالي الصاعد جواو فيلكس صاحب الرقم القياسي للتعاقدات في النادي، مقابل 126 مليون يورو (139.58 دولار)، نتيجة تعرضه لإصابة في الكاحل وكذلك غاب كل المدافعين الأساسيين خوسيه خيمينيز وستيفان سافيتش في حين ترك المدرب دييجو سيميوني المهاجم دييجو كوستا على مقاعد البدلاء ودفع بدلا منه أنخيل كوريا منذ بداية المباراة.

وكان الأرجنتيني كوريا قد شارك في عدد قليل من المباريات مع الفريق هذا الموسم حيث شارك للمرة الثانية من البداية في الدوري اليوم بيد أنه لعب دورا حاسما في الانتصار بعد قيامه بصناعة هدفي الفوز لأتلتيكو مدريد.

ونجح كوريا في استغلال قوته وسرعته حيث اقتحم منطقة الجزاء ومرر الكرة بالعرض إلى ساؤول ليودعها في الشباك ويفتتح التسجيل في مرمى أتليتيك بلباو الذي دخل المباراة وهو صاحب الدفاع الأقوى في الليجا أفضل بجانب أتلتيكو مدريد.

ثم عاد كوريا واخترق دفاع أتليتيك بلبا ثم يمرر الكرة بالعرض إلى موراتا الذي سجلها في الشباك بكل بسهولة.

الجدير بالذكر أن بلباو كان قريب في أكثر من مناسبة في افتتاح التسجيل منذ بداية المباراة إلا أن براعة الحارس أوبلاك حالت دون ذلك بعدما أنقذ مرماه ببراعة.

بعدها طالب لاعبو أتلتيك بلباو الحكم باحتساب ركلة جزاء بعد وقت قصير من الهدف الأول لأصحاب الأرض عندما بدا أن إيكر مونياين سقط داخل المنطقة بعد دفعة من  الدولي الإسباني ساؤول.