Home رئيسي بالفيديو تمساح ضخم يباغت 3 كلاب ويلتهم أحدهم تحت متابعة صاحبهم

بالفيديو تمساح ضخم يباغت 3 كلاب ويلتهم أحدهم تحت متابعة صاحبهم

334
تمساح
بالفيديو تمساح ضخم يباغت 3 كلاب ويلتهم أحدهم تحت متابعة صاحبهم

قام تمساح ضخم بمباغتة 3 كلاب كانت تلعب في المياه حيث التهم واحدا منهم أمام عيني صاحبه، وفق ما كشف مقطع فيديو مؤثر تم التقاطه مؤخرا في أستراليا.

وكان رجل قد اصطحب كلابه الثلاثة في رحلة ترفيهية إلى شاطئ نهر واتسون في كوينزلاند، حيث تركهم يلهون في المياه من غير أن يدرك الخطر المحدق الذي قد يواجهونه.

وبعد مرور لحظات قليلة، خرج التمساح الضخم وقام بإلتهام أحد الكلاب بشكل كامل وذلك أمام أنظار صاحبه، الذي لم يستطيع فعل أي شيء لإنقاذ حيوانه الأليف من بين أنياب الزاحف العملاق.

وتستطيع سماع صوت صاحب الكلاب وهو يصرخ طالبا من حيواناته الخروج من الماء عندما شاهد التمساح، لكنه صدم بأن أحدهم قد سقط فريسة بالفعل فقال متألما: “لا. بيني”، وهو اسم أحد كلابه.

وتم نشر الفيديو من قبل مركز “أوروكون إنديغينوس” التعليمي، مع تحذير لأصحاب الحيوانات الأليفة بألا يتركوها في مياه النهر خلال فترات المد، حيث يصبح من الصعب مشاهدة التماسيح المتخفية تحت سطح الماء.

ويعتبر تمساح المياه المالحة، الذي في الفيديو، أكبر الزواحف على وجه الأرض في الوقت الحالي، حيث يصل طول الذكر منه إلى 5 أمتار فيما يفوق وزنه أحيانا نصف طن، وبإمكانه العيش في البحار والأنهار.