Home رئيسي فلورنتينو بيريز يعرض على رونالدو العودة لصفوف مدريد وينتظر رد اللاعب

فلورنتينو بيريز يعرض على رونالدو العودة لصفوف مدريد وينتظر رد اللاعب

704
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز يعرض على رونالدو العودة لصفوف مدريد وينتظر رد اللاعب

تحدثت مصادر صحفية، الأحد، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز ، قام بتقديم عرض للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من أجل العودة لمنظومة النادي الملكي من جديد.

واشارت صحيفة “آس” الإسبانية نقلا عن شبكة “دياريو غول، إن بيريز اجتهد خلال الأيام الماضية من أجل فتح خطوط اتصال مع نجم ريال مدريد السابق، وذلك لإعادته لسانتياغو برنابيو مرة ثانية.

وذكرت الشبكة الإسبانية، أن رئيس النادي الملكي عرض بالفعل على نجم اليوفي الإيطالي الحالي العودة لريال مدريد، وذلك يعد اعتزاله الساحرة المستديرة.

وتابعت الشبكة أن بيريز عرض على الهداف التاريخي للنادي الملكي منصب سفير ريال مدريد، كما وأكدت أن اللاعب لم يعطي رئيس الميرنغي موافقة على هذا العرض حتى الآن.

ويعتقد رئيس النادي الابيض فلورنتينو بيريز أن رجوع رونالدو إلى ريال مدريد مرة أخرى، والعمل كسفير للنادي سيكون له أثر إيجابي على الأمور التسويقية للنادي، وذلك لما يمتلكه الدولي البرتغالي من شعبية جارفة في مختلف أنحاء العالم.

وعلى ما يبدو فأن العرض المدريدي قد جاء في وقت مبكر للغاية، لا سيما وأن رونالدو المتألق حاليا مع اليوفي في الدوري الإيطالي، لم يتحدث على الاطلاق عن قرب موعد اعتزاله، بل لمح إلى أنه يتوقع الاستمرار في الملاعب حتى بلوغ سن الـ40.

وعقب تسجيله الهدف رقم 700 في مسيرته، أكد “الدون” أن العمر بالنسبة له هو فقط مجرد رقم وأنه لا يزال قادرا على التألق في الملاعب، وتأتي تلك التصريحات في إشارة أخرى إلى نيته الاستمرار في اللعب لسنوات أخرى.