بالصور شاهدي أجمل تسريحات الشعر القصير المميزة

0
1253
الشعر القصير
شاهدي أجمل تسريحات الشعر القصير المميزة

في كثير من الأحيان ما يعتبر الشعر القصير حكراً على المرأة الجريئة.وخلال الأعوام الاخيرة الماضية، أصبح الشعر القصير مرادفاً للانوثة بامتياز، وهو لا يقل أهميةً عن الشعر الطويل. فعلى البساط الأحمر شاهدنا العديد من تسريحات الشعر القصير والقصّات المتنوعة، التي تباينت بين البوب والبيكسي.

ولكنه من المؤكد أن هناك الكثير من التسريحات الجميلة للشعر القصير. ومن خلال هذا المقال هذا قمنا، بتجميع لك ألبوماً وبعض الأفكار لتتعرفي الى أجمل التسريحات الانثوية للشعر القصير.

أكسسوارات الازهار:

أكسسوارات الازهار

 

لإعطاء الشعر القصير، لمسة من الانوثة، تستطيعي اللجوء الى اكسسوارات الشعر المعدنية المزخرفة بالازهار. فهناك الكثير من النجمات اللواتي يذهبن الى اكسسوارات الرأس الناعمة، مع الشعر القصير للحصول على اطلالة مميزة تفيض انوثة.

تسريحة الكعكة المنخفضة:

​​تسريحة الكعكة المنخفضة

 

من الممكن في بعض الأوقات لف الشعر القصير على هيئة تشبه الكعكة، مع القيام بتزيين الرأس بأكسسوار ناعم من الامام. وأيضاً الازهار البيضاء الصغيرة، تعطيك اطلالة عفوية وناعمة في الوقت ذاته.

التجعدات مع نصف رفعة:

التجعدات مع نصف رفعة

 

لا شك أن التجعدات تكسبك اطلالة بوهيمية مليئة بالحيوية التي تجعلك تبدين اصغر سنا. كما بإمكانك رفع الشعر نصف رفعة مع ضفائر متداخلة.

التسريحة الجانبية:

التسريحة الجانبية

 

لإعطاء الشعر وخاصة القصير لمسة فريدة ومميزة و، تستطيعي وضع أكسسوار صغير على جهة واحدة لإبراز الوجه والعينين تحديدا. وبالنسبة لاختيار الاكسسوار او البروش فهو يعود إليكي، لكن المهم ان يكون حجم الاكسسوار متناسقا مع شكل وجهك ولون بشرتك وملابسك.

سكارف الشعر:

سكارف الشعر

 

يُعد سكارف الشعر من الاكسسوارات الجذابة، والانثوية التي تتناسق مع الشعر القصير. ويعود سكارف الشعر بقوة الي صدارة الموضة، ليوضح لنا انه من الاكسسوارات التي لا يتجاوزها الزمن.

 

من ناحية  أخرى فإن للشعر القصير فوائد كثيرة نتعرف على بعض منها:

من السهل الحفاظ على الشعر:  حيث أنه لا يحتاج الكثير من الوقت للعناية به، بالإضافة إلى عدم أخذه الكثير من الوقت لغسله، كما هو الحال مع الشعر الطويل.

بقاء الشعر صحياً: يعتبر من السهل حماية الشعر القصير، من التعرض للضرر، و بالتالي على المدى البعيد، يبقى في حالة أفضل من الشعر الطويل، الذي يتعرض للضرر بسب ربطه.

الذكاء:  يعد أيضاً دليلا على المرأة الجديدة، المعاصرة،  ذات الخطى  السريعة، إضافة إلى الذكاء، و الإثارة، و إعطاء النظرة غير تقليدية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here