Home رئيسي إصابة محمد صلاح تثير القلق لدى جماهير ليفربول و ليندرز يطمئنهم

إصابة محمد صلاح تثير القلق لدى جماهير ليفربول و ليندرز يطمئنهم

0
94
ليندرز
إصابة محمد صلاح تثير القلق لدى جماهير ليفربول و ليندرز يطمئنهم

بعد أن غادر في الدقائق الأخيرة لقاء ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح محمد صلاح مصدر قلق لجماهير الريدز خاصة وأنه عائد من إصابة، إلا أن الجهاز الفني لبطل أوروبا بعث برسالة مطمئنة، وتحدث بيبج ليندرز مساعد مدرب ليفربول، إن صلاح “بخير”، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام أرسنال، اليوم الأربعاء، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والتي لن يشارك بها النجم المصري على الأرجح.

وعقب إحرازه هدف الفوز على توتنهام في مباراة الأحد من نقطة الجزاء هدف الفوز على توتنهام يوم الأحد الماضي قرر المدير الفني يورغن كلوب سحب محمد صلاح خلال الدقائق الأخيرة، مما أثار العديد من الشكوك بخصوص حالته البدنية لاسيما وأنه كان عائدا من إصابة في الكاحل تعرض لها في مواجهة ليستر سيتي، كلفته الغياب عن قمة “أولد ترافورد” أمام مانشستر يونايتد.

إلا أن ليندرز أوضح: “محمد صلاح بخير”، مشيراً أن سبب إخراجه أمام توتنهام “إجراء احترازي، لأن الكاحل يتعرض للإجهاد في نهاية كل مباراة. وكان يتوجب علينا إخراجه. إلا أنه في حالة جيدة. والآخرون أيضا بحالة ممتازة ومتعطشون للمشاركة”.

ويأمل ليفربول في تجهيز الدولي المصري للقاء الهام يوم 10 نوفمبر المقبل أمام الوصيف والمنافس مانشستر سيتي بمباراة من المرشح أنها ستحدد مسار ما تبقى من الموسم.

ومن ناحية أخرى،ذكرى ليندرز أن الجناح السويسري شيردان شاكيري الذي ابتعد عن الملاعب منذ سبتمبر نتيجة إصابتة في الساق، ولن يكون متاح على الأرجح قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، كما وإن الفريق يفتقد خدمات مدافعه الكاميروني جويل ماتيب بسبب إصابة في الركبة.

ويتربع ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، ويتقدم عن السيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب بفارق 6 نقاط.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here