Home رئيسي بالفيديو ميسي يقود برشلونة لسحق بلد الوليد وتصدر الليجا الإسبانية

بالفيديو ميسي يقود برشلونة لسحق بلد الوليد وتصدر الليجا الإسبانية

396
بلد الوليد
ميسي يقود برشلونة لسحق بلد الوليد وتصدر الليجا الإسبانية

إستطاع نادي برشلونة من تحقيق الفوز الكبير على نظيره بلد الوليد 5-1 في معقله كامب نو ضمن الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أمس الثلاثاء،ويعود الفضل في الفوز للاعب الأرجنتيني ميسي الذي سجل هدفين وصنع مثلهم.

وأحرز أهداف برشلونة، قائد الفريق ليونيل ميسي “هدفين” في الدقيقتين 34 و75، والفرنسي لينجليت وفيدال وسواريز في الدقائق 2 و29 و77، في حين سجل هدف بلد الوليد، أوليفاس عند الدقيقة 15.

وبعد هذا الفوز، استعاد برشلونة صدارة ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة، في حين توقف رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة في المركز التاسع.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة حيث استلم ميسي الكرة وأرسلها عرضية في منطقة الجزاء، قام الدفاع بتشتيتها لتصل أمام أقدام المدافع الفرنسي لينجليت الذي استطاع تسديدها في المرمى ليفتتح التسجيل للبلوجرانا عند الدقيقة الثانية.

وسرعان ما عاد بلد الوليد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 15، بعدما احتسب حكم المباراة، ركلة حرة للفريق الضيف، سددها اللاعب ميتشيل لترتد من الحارس تير شتيجن، أمام أوليفاس الذي أودعها داخل الشباك.

وعاد الفريق الكتالوني للتسجيل من جديد وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 29، بعدما أرسل ميسي تمريرة حريرية لفيدال الذي استطاع تحويلها على يسار الحارس ماسيب.

وعاد ميسي للتألق، بتسجيله الهدف الثالث لبرشلونة، من خلال ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها ببراعة أقصى يسار الحارس ماسيب في الدقيقة 34.

 

أهداف مباراة برشلونة و بلد الوليد في الليجا

و عزز برشلونة النتيجة عبر قائده ليونيل ميسي الذي سجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 75، بعد تبادل الكرة مع البديل إيفان راكيتيتش في منطقة الجزاء ثم سددها بقوة على يسار الحارس ماسيب.

ولم تخلو المباراة من بصمة لويس سواريز ، حيث أحرز الهدف الخامس في الدقيقة 77، بعد تمريرة من نجم المباراة الأول ميسي، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة 5-1 لمصلحة برشلونة.