Home رئيسي بالفيديو ليفربول يبلغ دور الثمانية بعد الفوز على أرسنال في مباراة دراماتيكية...

بالفيديو ليفربول يبلغ دور الثمانية بعد الفوز على أرسنال في مباراة دراماتيكية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية

346
رابطة الأندية
ليفربول يبلغ دور الثمانية بعد الفوز على أرسنال في مباراة دراماتيكية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية

تمكن فريق ليفربول من بلوغ دور الثمانية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، أمس الأربعاء على ملعب أنفيلد ، بعد الفوز المثير على نظيره أرسنال بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (5-5).

وحافظ اللاعب على هدوئه ليعبر بليفربول الذي تأخر 3-1 و4-2 و5-4 قبل أن يدرك ديفوك أوريجي التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي المباراة بدا أن تسديدة جو ويلوك منحت أرسنال الفوز لكن ليفربول أثبت أنه من الصعب إيقافه في موسمه المذهل.

وأدخل المدربان يورغن كلوب وأوناي إيمري العديد من التغييرات على تشكيلتيهما بعد مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع.

وافتتح ليفربول التسجيل عند الدقيقة السادسة بهدف من شكودران مصطفي بالخطأ في مرماه، ثم استطاع المندفعجية الأرسنال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 بعدما مرر مسعود أوزيل، الذي شارك بشكل نادر في التشكيلة الأساسية، الكرة إلى بوكايو ساكا الذي قام بتسديدها بقوة لترتد إلى لوكاس توريرا ليهز الشباك من مدى قريب.

واستطاع البرازيلي الشاب غابرييل مارتنيلي من تسجيل هدف التقدم  الأول لأرسنال بعد مرور 7 دقائق من التعادل وذلك من مسافة قريبة بعدما أبعد الحارس كويمين كيليهر الكرة.

واستمر هيجان الأرسنال وسجل ثالث الأهداف عندما ذهبت تمريرة هارفي إليوت إلى أوزيل الذي مررها إلى ساكا ومنه إلى مارتنيلي لتصبح النتيجة 3-1  وتعرض إليوت للسقوط في الجانب الآخر من الملعب ليحصل على ركلة جزاء نفذها قائد ليفربول جيمس ميلنر بنجاح.

أهداف وملخص مباراة ليفربول وأرسنال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

 

وأخطأ ميلنر ومرر الكرة بصورة سيئة إلى الخلف ليستغلها أينسلي مايتلاند نيلس وتصبح النتيجة 4-2 لإرسنال ، بيد أن أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب أرسنال السابق تمكن من تقليص الفارق بتسديدة رائعة.

وتمكن الريدز من إدراك التعادل في الدقيقة 62 عندما مرر جونز كرة إلى أوريجي ليسددها بشكل رائع في حلق المرمى.

وتستمر لحظات الجنون بعدما سجل الارسنال هدف خامس عبر اللاعب ويلوك إلا أن أوريجي أدرك التعادل في اخر ثواني المباراة ليجأ الفريقين غلى ركلات الترجحيح والتي ابتستمت لأصاحب الأرض ليفربول وفاز ب(5-4) ويلغ دور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية

.