بالفيديو ريال مدريد يعود لطريق الإنتصارات من باب ليجانيس ويفوز عليه بخماسية نظيفة

277
ليجانيس
بالفيديو ريال مدريد يعود لطريق الإنتصارات من باب ليجانيس ويفوز عليه بخماسية نظيفة

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز كبير على ضيفه ليجانيس بنتيجة ساحقة (5-0) وذلك أمس الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إطا الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني.

وتناوب على تسجيل الأهداف لريال مدريد كلاً من رودريجو وتوني كروس في الدقيقتين 7 و8، في حين سجل سيرجيو راموس وكريم بنزيما من ركلتي جزاء في الدقيقتين 24 و69 على الترتيب، واختتم البديل لوكا يوفيتش في الدقيقة 91.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد الميرنجي إلى 21 نقطة وحل في وصافة جدول الترتيب خلف برشلونة المتصدر بنقطة واحدة، في حين توقف رصيد ليجانيس عند 5 نقاط في المركز الأخير.

ودخل الفريق الملكي المباراة بقوة حيث مرر الفرنسي كريم بنزيما كرة عرضية في منطقة الجزاء، ترجمها البرازيلي رودريجو جويس إلى هدف أول في الدقيقة 7.

وعاد المهاجم المتألق بنزيما الذي قام بدور صناعة اللعب للمرة الثانية حيث مرر الكرة لتوني كروس الذي نجح افي تعزيز تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة 8.

وقام حكم المباراة بإحتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، بعد تدخل غير شرعي من الحارس سوريانو على البلجيكي إيدين هازارد، تقدم لتسجيلها سيرجيو راموس في الدقيقة 23، إلا أن حارس ليجانيس تصدى لها ببراعة.

وقام حكم المباراة بإعادة الركلة بعد الرجوع لتقنية الفيديو(الفار)، ثم أشهر البطاقة الصفراء في وجه الحارس سوريانو نظرًا لتحركه قبل الصافرة، وهذه المرة نجح راموس بهز الشباك مضيفاً الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 24.

أهداف مباراة ريال مدريد وليجانيس

ووبرز الحارس تيبو كورتوا في لقطة التصدي لأول محاولة خطرة من ليجانيس، عندما سدد أوسكار كرة قوية من
خارج منطقة الجزاء، تمكن الحارس الدولي البلجيكي من تحويلها لضربة ركنية.

واستمر ريال مدريد في فرض اسلوبه على مجريات اللعب، في ظل تراجع لاعبو ليجانيس للخلف، دون تشكيل أي خطورة تُذكر عدا فرصة أوسكار، ليختتم الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية مقابل لاشيئ.

وتمكن الكواتي لوكا مودريتش من الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 67، بعد تدخل أوميرو مدافع ليجانيس عليه، وانبرى لها بنزيما الذي سدد ببراعة أسفل يمين الحارس سوريانو، محرزاً رابع الأهداف.

ونجح الصربي البديل لوكا يوفيتش، في ترجمة كرة عرضية من كارفاخال من الطرف الأيمن، إلى هدف برأسية متقنة في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة 5-0.