الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد يقوم بتقبيل المطربة السورية أصالة علناً

0
243
أصالة
الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد يقوم بتقبيل المطربة السورية أصالة علناً

بعد قيامها بتشبيه الموسيقى بالصلاة الروحية وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حولها، قام الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بتقبيل المطربة السورية أصالة حيث انتشر فيديو التقبيل بشكل واسع، وكثر اللغط حوله.

فكيف يقوم أمير سعودي بتقبيل مطربة، فالمفترض إنها أنثى محرمة عليه، وهو امير في بلاد الحرمين والبلاد التي تعلو فيها الان راية الترفيه.

وايضا كيف لأمير في عائلة تحكم ما يسمى بلاد الحرمين أن يقبل مطربة غريبة عنه وكانت قبل ايام اثارت ضجة قبل بعد تشبيهها الموسيقى بأنها صلاة الروح.

بدوره دافع الامير عن القبلة البريئة، و كشف الأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود، عن خبايا مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يقبّل رأس الفنانة السورية أصالة نصري أثناء مشاركتها قبل يومين في حفلة فنية بالمملكة السعودية.

وتحدث الأمير الشاعر المرهف: ”الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية سابقة منذ ما يقارب 25 سنة، وهي أخت وصديقة لبناتي وأعتبرها مثلهن“.

وتابع موضحًا من خلال التغريد على ”تويتر“: ”سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون اي تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. وإلا ما قمت به علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه“.

ويأتي رد الأمير بعد نشر الناشط القطري فهد الشهراني للفيديو، ليرد عليه مدافعا عن قبلته التي أسماها بريئة جدا.

ورد الناشط القطري بندر مبارك الشافي على الفيديو الذي نشره أيضا وقال: “عبدالرحمن بن مساعد ومنهم على شاكلته في السعودية يهايطون على رؤوس العرب وعيال القبائل الي يحبون خشومهم و كتوفهم في مجالسهم، وهم في الحقيقة أذلاء وضعاف أنفس امام الراقصات والفنانات ”

وفورا خرج المطبلين والمدافعين واخذو يكذبون الفيديو، ولم ينتبه أن الأمير بذاته قام بالتحدث عن الفيديو وبرر فعلته، إلا أن هناك البعض تم برمجته  لتكذيب أي خبر عن السعودية، حيث سارعو لتكذيب الفيديو كما قال أحدهم لاحظوا الشارب وما غيره وجلس يفصل في الفيديو، حيث قال:

“هذا ليس عبدالرحمن بن مساعد دققو بالشنب والدقن هذه الدوحه ونحن سعوديين نعلم ونسمع عن الأمير فالخلق شهداء الله في أرضه عبدالرحمن بن مساعد رجُل يتقي الله وشخص مُحافظ والكل يعرف ذلك والساكت عن الحق شيطان أخرس ولحد يقول تطبيل ما بي منه ولا من غيره غير الدعاء فالخير يسير والحمدالله”

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here