تعرفي على أسباب حب الرجل للمرأة صاحبة الشعر الطويل

0
257
الشعر الطويل
تعرفي على أسباب حب الرجل للمرأة صاحبة الشعر الطويل

لا شك أن طول شعر المرأة ارتبط عبر كل العصور بأنوثتها، مما جعل الرجل يفتتن بالمرأة التي تمتلك الشعر الطويل ، ووفق إستبيان قامت به صحيفة Daily Mail البريطانيّة، يجد الرجال أنّ النساء اللّواتي يمتلكن شعر طويل ومموّج هنّ أكثر إثارة مقارنة مع البقيّة.

من جهتها ،قالت مجلّة Elite Daily النسائيّة أنّ الرجال الذين يحبون شعر المرأة الطويل و المموّج هم كلاسيكيّون و نمطيّون جدّاً في معايير الجمال ، و بينت المجلّة أنّ النساء ينفقن حوالي الـ 50 ألف دولار خلال حياتهنّ للاعتناء بشعرهنْ .

دراسة فرنسية ثانية نشرت نتائجها في مجلّة “علم النفس الإسكتلنديّة قالت أنّ سبب انجذاب الرجل للمرأة صاحبة الشعر الطويل اعتقاده بأنّها امرأة تتمتّع بصحّة جيّدة وجينات صحيّة ، وذلك بحسب ما بينه موقعDaily Mail البريطانيّ .

و قال القائمون على الدراسة أن طريقة التوصّل إلى هذه النتائج جاء من خلال امرأتين، إحداهما شعرها طويل والأخرى قصير، وذلك بقيام الاثنتين بإسقاط قفّاز على الأرض ، فأوضح الباحثون أنّ نسبة الرجال الذين هرعوا لمساعدة المرأة ذات الشعر الطويل تزيد أولئك الذين التقطوا القفّاز للمرأة ذات الشعر القصير ؛ واعتبر الرجال موضع الدراسة التي أقامها باحثون بجامعةUniversité de Bretagne Occidentale أنّ شعر المرأة الطويل دليل على أن لديها خصوبة عالية، الجاذبيّة الجنسيّة، الشباب والأنوثة .

الشعر الطويل يؤدي لإخفاء عيوب الوجه ويزيد من جمال المرأة

لسحر وجمال الشعر الطويل إمكانه على إخفاء بعض العيوب الموجودة في ملامح المرأة، بالتالي فإنه يرفع من جاذبيتها وجمالها مثل جعل خط الفك أقل بروزاً كما ويجعل عظام الخدين أقل امتلاءً لديها، إن كانت بارزة وممتلئة بشكل كبير. كما يمنح الوجه المزيد من الطول أن كان شكل وجه المرأة كروي.

وهناك الكثير من الدراسات النفسية، تؤكد على أن مدى رضا المرأة عن مظهرها وشكلها يؤثر سلبياً أو إيجابياً في نظرة الآخرين لها. ففي حالة كونك تمتلكي شعراً قصيراً وغير راضية عنه وتشعر بالسخط تجاهه، هذا الأمر سيكون لها تأثير سلبي على شكلها ومظهرها العام وعلى مدى تقبل الآخرين لها، في حين كونك راضية وغير منزعجة منه، هذا الأمر سيؤثر عليها إيجابياً ولن يشكل حاجزاً أمام جاذبيتها في أعين الآخرين.

في النهاية تذكري أن تحبي شكلكِ ومظهركِ على طبيعتهما واعطيهما الاهتمام والعناية المناسبة. دون اي شك فإنكِ ستجدين من يحبكِ كما أنت دون أن يرغب في تغيير شيء في شكلكِ ومظهركِ.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here