Home رئيسي حارس ريال مديد تيبو كورتوا يقول أنه من أفضل حراس العالم لهذا...

حارس ريال مديد تيبو كورتوا يقول أنه من أفضل حراس العالم لهذا يتعرض للهجوم

0
279
تيبو كورتوا
حارس ريال مديد تيبو كورتوا يقول أنه من أفضل حراس العالم لهذا يتعرض للهجوم

قال حارس ريال مدريد والمنتخب البلجيكي تيبو كورتوا أنه لا يستمع للانتقادات التي يتعرض لها من قبل الصحافة، موضحاً إلى انه يستمع فقط لآراء زملائه في النادي الملكي ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وعانى كورتوا في العديد من المباريات بسبب تراجع مستواه، حيث تلقى صافرات الاستهجان من جماهير ريال مدريد في مباراة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا، إلا أنه تمكن من إستعادة مستواه في الفترة الاخيرة وحافظ على  شباكه نظيفة في آخر 5 مباريات.

وعقب كورتوا على الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة من خلال مؤتمر الصحفي قام بعقده أمس الأربعاء أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، وبين أنه لم يفقد الثقة بنفسه أبداً، كما لم يفقد مدربه زيدان الثقة به.

وتحدث الحارس البلجيكي قائلاً : “أنا لا أتابع الصحف، فقط ألتفت لما يقوله لي زملائي والمدرب، إن لم يكونوا حراس مرمى، فهم لا يعرفون كيف تسير الأمور أبدا”، وفق ما قاله موقع “سبورت 360” الرياضي.

وأضاف: “لا أشك بقدراتي، أنا واحد من أفضل حراس المرمى في العالم، ولهذا السبب يتم انتقادي، لقد كنت هادئاً لأنني أمام سيلتا فيغو وإشبيلية وأتلتيكو مدريد قد قدمت أداء جيد، الأمر ذاته في المباريات الأخرى، أظهر بمستوى مميز، إنها بداية مميزة للموسم وينبغي أن استمر على نفس الحال”.

وأنهى تيبو كورتوا حديثه قائلاً : “زيدان قال لي أنه يجب عليا أن أحافظ على تركيزي، لقد استمر بوضع ثقته بي، أمام كلوب بروج، تلقت شباكي هدفين غريبين، لكن تم استبدالي بسبب مرضي، والامر أثار إعصار إعلامي، إلا أنه كما قلت، بقيت محافظاً على هدوئي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here