Home رئيسي مدير برشلونة الرياضي” إريك أبيدال” يتحدث عن مستقبل سواريز وراكيتيتش ونيمار

مدير برشلونة الرياضي” إريك أبيدال” يتحدث عن مستقبل سواريز وراكيتيتش ونيمار

0
27
إريك أبيدال
مدير برشلونة الرياضي" إريك أبيدال" يتحدث عن مستقبل سواريز وراكيتيتش ونيمار

تحدث مدير برشلونة الرياضي ،الفرنسي إريك أبيدال ، عن خطط الفريق المستقبلية بخصوص عدد من اللاعبين، في على رأسهم لويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وخلال حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ذكر أبيدال أن إدارة برشلونة تقوم حالياً بدراسة العديد من الملفات،في مقدمتها توفير بديل لويس سواريز، مهاجم الفريق، بعد تقدم بالعمر وعدم وجود البديل المناسب في تشكيلة الفريق، ايضاً موقف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وأضاف أبيدال إنه يتعامل بكل مصداقية مع اللاعبين، وبين أنه أبلغ الأوروغواياني سواريز بأن النادي سيتعاقد مع مهاجم جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

كما وتحدث إريك أبيدال عن الاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش،  متوسط ميدان برشلونة حيث قال “أوضحنا له أنه خارج خططنا، واللاعب على علم أنه قرار فني”.

ويواجه راكيتيتش مشكلة من قلة المشاركة مع برشلونة خلال هذا الموسم، مما يجعل اللاعب قاب قوسين من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أما بخصوص قضية نيمار، فإن مدير برشلونة الرياضي قال أن اللاعب لا يزال خيارا مهما من أجل التعاقد معه، لا سيما وأن لديه فلسفة الفريق، واستطاع تحقق الإنجازات داخل أسوار النادي في فترة سابقة.

كما ولفت إلى أنه إذا استمر نيمار في تقديم مستوى مميز، فسيكون خيارا مهما لضمه للفريق، مؤكداً على استعداده للتفاوض مع إدارة سان جرمان بخصوص اللاعب البرازيلي.

وبخصوص إمكانية عدم الوصول لاتفاق حول الأمور المالية بشأن الصفقة، قال إريك أبيدال إنه يريد التفاوض وانهاء الأمر بين إدارة الناديين.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار انتقل من صفوف برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 بمبلغ حوالي 222 مليون يورو جعلت منه حتى هذه اللحظة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here