Home رئيسي بالفيديو البرازيل تتوج بلقب كأس العالم تحت17 عام بعد مباراة درامية بطلها...

بالفيديو البرازيل تتوج بلقب كأس العالم تحت17 عام بعد مباراة درامية بطلها “الفار”

0
47
كأس العالم تحت17 عام
البرازيل تتوج بلقب كأس العالم تحت17 عام بعد مباراة درامية بطلها "الفار"

واصلت البرازيل صحوتها للمرة الثانية خلال أسبوع واحد وهزمت المكسيك 2-1 أمام جماهيرها، وتوجت بلقب كأس العالم تحت17 عام للمرة الرابعة، الأحد.

وبعد مرور ثلاثة ايام من فوزها الدرامي على فرنسا 3-2 في الدور قبل النهائي، تمكنت البرازيل من الانتصار في الدقائق العشر الأخيرة على منافستها في أميركا اللاتينية المكسيك.

وعلى الرغم من الفرص التي سنحت للمنتخب البرازيلي في البداية، إلا أن المنتخب المكسيكي استطاع تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 66 عندما ارتقى برايان غونزاليس أعلى من المدافعين وحول كرة عرضية من اليسار في داخل المرمى .

وبعد محاولات متكررة ادرك المنتخب البرازيلي التعادل عبر كايو جورج من علامة الجزاء قبل ست دقائق على النهاية، بعد تدخل تقنية الفيديو المساعدة لاحتساب مخالفة لصالح فيرون.

وفي اخر انفاس المباراة تلقى البديل لازارو تمريرة عرضية، ووضع الكرة بهدوء داخل المرمى لتشتعل المدرجات المناصرة للمنتخب البرازيلي.

الجدير بالذكر أن مهاجم فلامنغو شارك كبديل أيضا أمام فرنسا، ليحرز هدف الانتصار في مواجهة الدور قبل النهائي يوم الخميس الماضي.

من جهته تحدث مدرب المكسيك ماركو رويز قائلاً “يستخدمون حكم الفيديو المساعد “الفار” عندما يكون الأمر لصالحهم. كانت المباراة تحت سيطرتنا حتى جاء قرار حكم الفيديو المساعد”.

أهداف نهائيكأس العالم تحت17 عام سنة بين البرازيل والمكسيك

وبهذا الفوز استطاعت البرازيل الثأر لخسارتها أمام المكسيك 3-صفر في نهائي كأس العالم تحت17 عام في 2005، إضافة لهزيمة فريقها تحت 23 عاما في نهائي أولمبياد 2012.

أما بحصوص مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فقد كانت أقيمت مباراة يوم الأحد،بين فرنسا وهولندا سجل خلالها اللاعب أرنو كاليمويندو-موينغا ثلاثية ليقود فمنتخب الديوك لتعويض تأخرها بهدف، والفوز 3-1 على هولندا.

فيما تم منح اللاعب الهولندي سونتي هانسن جائزة الحذاء الذهبي بعد تتويجه هداف لبطولة كأس العالم تحت17 عام بعدما سجل ستة أهداف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here